القائمة الرئيسية

الصفحات

الموعد الرسمي لبداية حلقات الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان ومفاجأة المنتج للجمهور !


بعد نهاية حلقات الجزء الأول من مسلسل قيامة عثمان " المؤسس عثمان " ، يطرح الكثير من المتابعين والمحبين للمسلسل الكثير من التساؤلات والأستفسارات حول بداية حلقات الجزء الثانى مسلسل قيامة عثمان وهل هناك جزء ثاني بالأساس من المسلسل ؟ وكم عدد أجزاء سلسلة قيامة عثمان او المؤسس عثمان ؟ وهل يبدأ الجزء الثانى من المسلسل عقب انتهاء حلقات الجزء الأول مباشرة ؟ وما المدة التى سيغيبها عنا المسلسل ؟! .. كل هذه اسئلة تدور فى أذهان المتابعين والمحبين للمسلسل آملين ألا تطول فترة غياب المسلسل وان تبدأ حلقات الجزء الثانى من المؤسس عثمان فى أقرب وقت ممكن ، وفى هذا المقال سنجيب عن تلك الأسئلة جميعها ان شاء الله حتى يكون المشاهدون على دراية وعلم وألا يقعوا فى مصيدة الفيديوهات المفبركة على يوتيوب والمعلومات المغلوطة .. فتابعوا معنا المقال .... .

بداية فأنه وكما أعلن منتج المسلسل " محمد بوزداغ " فهو منتج ومؤلف المسلسل فى نفس الوقت عن طريق مؤسسته او شركته " Bozdag Films " فإن مسلسل قيامة عثمان من المخطط له أن يستمر لـ 7 أجزاء متتالية على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذى استمر لـ 5 اجزاء فقط مما يعنى انه لازال أمامنا الكثير مع مسلسل قيامة عثمان والاستمتاع مع ذلك العمل التاريخيى المهم بغض النظر عن انحراف المؤلف كثيراً عن سيرة عثمان الحقيقة فى الجزء الاول من المسلسل لكن كما وعد المنتج محمد بوزداغ فإننا على موعد مع جزء ثانى قوي من مسلسل قيامة عثمان .
البوستر الرسمى للجزء الاول من مسلسل قيامة عثمان

فمسلسل قيامة عثمان وبعد انتهاء الجزء الأول منه فإن القائمين على المسلسل يخططون لأخذ قسط من الراحة والأسترخاء قليلاً والتخطيط جيداً لملحمة الجزء الثاني من المسلسل والذى من المقرر ان تبدأ اولى حلقات الجزء الثانى من مسلسل قيامة عثمان فى نهاية شهر سبتمبر من العام الجاري 2020 وعلى أقصى تقدير فى الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2020 كما كان يحدث دائماً مع مسلسل قيامة أرطغرل والذى انتهى الجزء الاول منه وقتها على 26 حلقة .

ويأمل منتج المسلسل " محمد بوزداغ " تعويض بعض من الاداء السئ الى حد ما فى الموسم الأول وما واجه المسلسل من انتقادات حادة من المتابعين بسبب التخبط فى أداء الشخصيات والسيناريو وغياب شخصيات مؤثرة بالمسلسل بدون مبرر درامى واضح وهو ما تسبب فى هبوط نسب مشاهدات المسلسل مقارنة بمسلسل قيامة أرطغرل ، ولكن منتج المسلسل " محمد بوزداغ " أكد فى بث مباشر له فى وقت لاحق ان الجزء الثانى من المؤسس عثمان سيشهد تغير كبير واداء عالى للغاية واحداث غير متوقعة موضحاً ان ما يعانيه المسلسل فى تلك الأيام ما هو الا بسبب جائحة كورونا ورغبته فى عدم توقف انتاج المسلسل فى الفترة الحالية حتى لا يشعر الجمهور بالملل .

ويترقب محبي مسلسل قيامة ارطغرل ومتابعى مسلسل المؤسس عثمان عودة شخصية أرطغرل مجدداً الى المسلسل لتدق من جديد روح التشويق فى المسلسل التى غابت الى حد كبير عنه بأستثناء بعض الحلقات الأخيرة منه ، لكن أتت صحيفة " حرييت " التركية لتصدم الجمهور بعدم عودة النجم انجين التان مرة اخرى فى المسلسل .


النجمان التركيان " انجين التان " و " إديز هن "

مؤكدة فى نفس الوقت ظهور شخصية ارطغرل فى المؤسس عثمان لكن سيتم استبدال النجم انجين التان بممثل تركى آخر وهو الممثل القدير " إديز هن Ediz Hun " وهو ما يمثل صدمة كبيرة للجمهور التركى والعربى المتابع للمسلسل بسبب طول ظهور النجم انجين التان شخصياً فى المسلسل ليؤدى شخصية أرطغرل بسبب نجاحه الشديد فى تلك الشخصية عبر الـ 5 مواسم التى مثلت فترة عرض مسلسل قيامة ارطغرل ليمتع المتابعين حول العالم وبشهادة الجميع !!


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات