القائمة الرئيسية

الصفحات

عثمان يقتل الوزير علم شاة .. وسالجان تودع مسلسل المؤسس عثمان

 



اعلان نارى للحلقة 80 من الموسم 3 من مسلسل المؤسس عثمان . الأحداث تشتعل من جديد والمؤسس عثمان يعتلى صدارة نسب المشاهدات فى تركيا وسط منافسة شرسة من الكثير من المسلسلات التاريخة التى انتشرت فى الفترة الأخيرة فى الدراما التركية ولكن من الواضح ان منتج المسلسل محمد بوزداغ مصر على اعتلال الصدارة المستحقة له منذ عرض مسلسل قيامة ارطغرل ومن بعده مسلسل المؤسس عثمان والذى يقوم ببطولته النجم بوراك اوزجفيت .



فبعد ان جائت الحلقة 79 بأحداث كبيرة للغاية وغير متوقعة وعلى رأسها اصابة السيدة سالجان فى الهجوم الذى دبره وزير الدولة السلجوقية ( الوزير علم شاة ) للتخلص من نساء قبيلة الكايي وعلى رأسهم سالجان هاتون وزوجتى الغازى عثمان بالا هاتون ومالهون هاتون فقد قام بتحريض الشيطانة جوليا عليهن للتخلص منهن وهن فى طريقهن الى المنفى الذى ارسلهن اليه السيد غوندوذ بسبب معارضتهن لتنصيبه سيدا لقبيلة الكايي . فقد جاء الاعلان 2 الحلقة 80 مسلسل عثمان وقد كشف عن حدث اليم للغاية فقد لفظت سالجان هاتون انفاسها الأخيرة لتودع المسلسل فى الحلقة 80 !!



عثمان الذى وقع فى فخ المغولى غيخاتو وتركه يذهب لملاقاة السلطان السلجوقى وقد قام بتجنيد حاجب السلطان لخدمته ليقم بقتل السلطان فى وجود الغازى عثمان لالصاق التهمة به وارسال عثمان الى حبل المشنقة ولكن الغازى عثمان كان قد اتخذ التدابير مبكراً تحسباً لهذا الأمر . فوجود السيد تورغوت ومحاربو السيد عثمان داخل القصر ربما يكون الأنقاذ على ايديهم بل وبشكل مؤكد وكذلك وجود الحاكم كوسيس بالقرب من القصر له الأخر عامل قوة لإنقاذ السيد عثمان من ذلك الفخ وهو ما سيشعل غضب غيخاتو وسيجعله يزحف بجنوده تجاه قبيلة الكايي انتقاماً من عثمان .




غوندوذ بيه الذى يسعى الى السير وراء الوزير علم شاه لتنصيبه سيداً لقبيلة الكايي بالقوة ولدعمه فى هذا الأمر فيبدو ان الوزير علم شاه لا يبخل عنه بأي شىء ففى الاعلان 2 الحلقة 80 قام السيد غوندوذ وبدعم من الوزير علم شاه بالهجوم على قلعة أرمان كايا مستغلاً حالة التشتت التى يتواجد فيها الكافر نيكولا وهروب حاكمها الأصلى " كوسيس " وبالفعل ينجح غوندوذ بالسيطرة على القلعة وضمها الى املاك قبيلة الكايي وهو ما يعتبره غوندوذ تثبيتاً لسيادته لقبيلة الكايي امام اسياد القبيلة وهو ما كان يطمح اليه الوزير علم شاه !!




ومن المتوقع ان تكون الحلقة 80 مسلسل عثمان على قدر كبير من الحماسة والتشويق لمتابعي المؤسس عثمان فمنذ ان رجع المغول وعلى رأسهم غيخاتو الى الأحداث وظهور شخصية الوزير علم شاة كممثل للدولة السلجوقية فقد اشتعلت الاحداث وعاد الصراع من جديد بين الكثير من الأطراف فمن جهة الصراع بين عثمان والوزير علم شاة ودخول غوندوز على خط المواجهة والصراع بين نيكولا وعثمان وكذلك الصراع بين غيخاتو وعدوه الأكبر عثمان والصراع بين الوزير علم شاة والسطان السلجوقى والذى يسعى فيه علم شاه الى التخلص من والجلوس على عرشه !!


عثمان الذى تربص بالوزير علم شاة فى غرفته الخاصة وتمكن من مواجهته وبعد ان هجم عليه الوزير قام عثمان بعمل اللازم وأصابه اصابة بالغة بسيفه ولكن من المتوقع وبشدة انه سيتم انقاذه على ايدى جنوده خصوصاً بعد قدوم المغولى غيخاتو ومحاصرته للخان وبالتالى سيتركه عثمان ليتمكن من الفرار قبل احكام غيخاتو سيطرته على الخان والذى يؤكد انقاذا الوزير علم شاه هو ان عثمان لم يقم بطعنه بل اصابه واكتفى بذلك ليؤكد المخرج ان علم شاه لايزال على قيد الحياة كذلك الأمر مع الأم سالجان والتى ستتماثل للشفاء ولكن سيستخد عثمان ذلك الأمر ضد الوزير علم شاة .



غوندوز بيه والذى سيكون على موعد مع مواجهة مع الغازى عثمان لتأديبه على تعاونه مع الخائن على شاة وقيامه بنفى سيدات القبيلة وتسببه فى اصابة السيدة سالجان والذى يعتبرها عثمان بمثابة امه الراحل ( السلطانة حليمة ) بل ووضع زوجته بالا فى خطر كبير بسبب قرب وضعها لوريث عثمان الثانى بعد ابنه أورهان . غوندوز الذى يتم استغلاله من قبل الوزير علم شاه للسيطرة على قبيلة الكايي لمساعدة غيخاتو للوصول لأطماعه وعدم الوقوف فى وجه .



اعلان 2 الحلقة 80 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 3

 مترجم للعربية HD

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. In some locations barely higher odds of 9 to 1 may be be} found. When half in} offline the dealer will shuffle the shoe then draw the primary card exhibiting the participant. This card is learn as its pip worth with face playing cards counting as 10. The dealer will then draw the corresponding number of playing cards from the top of the shoe and immediately discard, or ‘burn’, these playing cards. A plastic card, referred to as the ‘cut card’ might be inserted 16 playing cards from the bottom of the shoe. When this card is drawn it signifies that the following round of play 바카라사이트 would be the final earlier than the shuffle.

    ردحذف

إرسال تعليق