القائمة الرئيسية

الصفحات

نهاية نيكولا على يد عثمان ... الاعلان 2 الحلقة 81 مسلسل عثمان مترجم للعربية وبجودة HD

 



بعد طول انتظار فقد حان وقت الحساب ، الكافر نيكولا يركع اخيراً امام الغازى عثمان فى مشهد مذل لكل كافر امام عثمان بيه . الاعلان 2 الحلقة 81 جاء بمفاجئة من العيار الثقيل حيث تربص الغازى عثمان بحاكم قلعة ايناغول ( أيا نيكولا ) واستطاع ان يجعله يخضع أمامه ويركع بعد الكثير من الصراع بين الطرفين ولمدة كبيرة للغاية !!




الاعلان 2 الحلقة 81 مسلسل عثمان كشف عن معركة كبرى يقودها الغازى عثمان امام المغولى غيخاتو للدفاع عن سوغوت التركية وذلك بعد محاصرتها من جنود المغول عندما تم استدعائهم من قبل الخائن الوزير السلجوقى علم شاة للقبض على الغازى عثمان اكبر تهديد اما مطامع غيخاتو للحكم وفرض سيطرته ولكن سيجد غيخاتو مقاوممة كبيرة من الغازى عثمان ومحاربيه ويستطيع خلال المعركة ان يقضى على الكثير من الجنود المغول ويكبد غيخاتو خسائر فادحة للغاية .




المعركة المرتقبة بين عثمان والمغولى غيخاتو من المتوقع ان يقوم غوندوذ بمساعدة الغازى عثمان للخروج سالما من سوغوت والوقوف فى وجه غيخاتو سراً وذلك بإمداده بالمحاربين للخروج من هذا المأزق ولتفويت الفرصة من يدى علم شاة وغيخاتو للسيطرة على سوغوت التركية واعتقال أخيه عثمان .




الشيخ أديب على الذى من المتوقع ان يقود الحملة ضد غيخاتو لمنعه من السيطرة على سوغوت التركية ولكن من المؤكد ان سيتعرض لخطر كبير بسبب وقوفه فى وجه المغول وهو ما جاء على لسان ابنته بالا فى الاعلان 1 للحلقة 81 من مسلسل قيامة عثمان وسيكون دور كبير للسيد تورغوت فى هذه المعركة الكبيرة والتى سيديرها السيد عثمان بذكاء شديد لتلقين غيخاتو درساً لن ينساه وهو ما سيصيب غيخاتو بالجنون من شدة المقاومة التى سيلاقيها فى سوغوت ويجعله يصرح بأنه سيخنق عثمان فى فراشه وسينقض عليه كالفريسة .




عثمان بيه الذى عزم على تلقين جميع الخونة والأعداء درساً قوياً ، فسيصله خبر بتجهيزات الكافر نيكولا للدخول على خط المواجهة ويجهز عثمان المحاربين للثأر منه ومن المتوقع ان يلقاه فى احدى الغابات وتبدأ المواجهة بين الطرفين ومن المتوقع ان يكون للمحارب بوران وكونور دور كبير فى هذه المواجهة والتى تنتهى بزل كبير للكافر نيكولا وركوعه امام السيد عثمان !!



اعلان 2 الحلقة 81 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 3

 مترجم للعربية HD

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات