القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على سبب مغادرة الرقيب سامسا المفاجئ لمسلسل قيامة عثمان وبديله فى الجزء الثاني !!

الرقيب سامسا من احدى حلقات المؤسس عثمان . المصدر ATV

الرقيب سامسا او سامسا شاويش .. تلك الشخصية التى هلت علينا فى بداية عرض اولى حلقات الموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان وارتبط بها المشاهدون كثيراً فى وقت قصير جداً على الرغم ان شخصية الرقيب سامسا جديدة على المسلسل ولم تكن امتداداً لأى شخصية فى مسلسل قيامة أرطغرل ، انما رأى فيها المتابعون روح مختلفة عن بقية الممثلون والشخصيات الجديدة فى مسلسل قيامة عثمان ويرجع ذلك الى التشابه الكبير بين تلك الشخصية وشخصية تورغوت ألب فى مسلسل قيامة أرطغرل .

وبدأ ارتباط المشاهدين يزداد بتلك الشخصية شيئاً فشيئاً ومع مرور حلقات المسلسل تمكن الرقيب سامسا من أخذ مكانة قوية فى قلوب المشاهدين ، الا أنه اختفى فجأة فى حلقات المسلسل دون سند درامي فى مشاهد المسلسل او مشهد يبرر اختفاؤه فى المسلسل وبدأ التساؤل يزداد عن سبب اختفاؤه وهل سيعود مرة أخرى الى أحداث المسلسل ؟؟ مع صمت وتكتم من القائمين على المسلسل وعدم الادلاء بأى حديث يوضح سبب غياب الرقيب سامسا عن مسلسل قيامة عثمان بهذا الشكل !!

الى أن النجم اسماعيل حقي " القائم بدور الرقيب سامسا " كسر هذا الصمت فى بث مباشر له على وسائل التواصل الاجتماعى متوجهاً بالشكر للمشاهدين ومحبيه ومتابعيه فى مسلسل قيامة عثمان موضحاً ان غيابه عن المسلسل لأسباب شخصية رافضاً الافصاح عنها ، متمنياً فى الوقت ذاته التوفيق للجميع  وآملاً اللقاء القريب بالجمهور فى عمل آخر بعيداً عن المؤسس عثمان !! وهو ما يدل على ان سبب غيابه عن المسلسل بهذه الطريقة انما هو خلاف مع القائمين على المسلسل وتحديداً مع منتج المسلسل " محمد بوزداغ " وهو ما جعله يستشعر الحرج فى الحديث عن مثل تلك الأمور .

ويبقى السؤال الأهم الأن .. هل يمكن ان يعود الرقيب سامسا فى الموسم الثانى من مسلسل قيامة عثمان ؟؟!!
المتداول وبشكل كبير فى تلك الأثناء ان شخصية الرقيب سامسا ستعود مجدداً الى مسلسل المؤسس عثمان لكن عن طريق ممثل آخر وليس النجم " اسماعيل حقي " وهو من المؤكد وبشكل كبير ان يقوم النجم التركى الشهير " Gurkan Uygun " ليكون بديل الرقيب سامسا فى مسلسل قيامة عثمان فى الفترة المقبل وان المخرج يبحث عن صيغة درامية يستطيع من خلالها حبكها لعودة شخصية الرقيب سامسا فى القريب العاجل ، وهذا ما يتمناه المتابعون بشدة فى الفترة المقبلة .

 وتم اختيار النجم " Gurkan Uygun " نظراً للتشابه الكبير بينه وبين النجم اسماعيل حقي مما يعطيه الأفضلية لأستكمال دور الرقيب سامسا فى المسلسل ، وبشكل كبير من الممكن الأستعانة مجدداً بشخصية الرقيب سامسا من بداية الجزء الثانى للمسلسل لتكون بمثابة مفاجأة للمتابعين فى بدايات جزء جديد من المؤسس عثمان .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات