القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى حلقات الموسم 2 .. الحلقة 42 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية وبجودة HD


 

حلقة نارية من مسلسل المؤسس عثمان تم بث أحداثها منذ قليل على قناة atv التركية وذلك بعد تأجيلها من الأسبوع الفائت بسبب تعارض وقت البث مع مباراة كرة قدم . ليتم بث الحلقة 42 اليوم وكانت معركة قوية قد نشبت بين الغازى عثمان وبين قوة بيزنطية أرسلها الإمبراطور لدعم قائد قلعة إيناغول " نيكولا " فى حربه ضد الغازى عثمان خصوصاً والأتراك عموماً .




المعركة بدأت بترصد الغازى عثمان ومحاربيه الذين أتموا استعداداتهم لقوة بيزنطية صليبية قادمة من القسطنطينية لدعم نيكولا فى الحرب ، وتم نصب لهم فخ كبير من قبل الغازى عثمان فى طريقهم الى قلعة إيناغول وتم احاطتهم من جميع الجهات ليخرج عليهم الغازى عثمان فى هيبة شديدة وتنهال عليهم كرات النار من كل حدب وصوب ويبدأ الهجوم بمشاركة جميع المحاربين وسط غياب السيد بامسى الذى طالما كان متقدماً الصفوف دائماً بسبب اصابته الأخيرة فى الكهف بينما كان يداف عن أمانات السيد أرطغرل وكان اللافت فى المعركة مشارة جيركوتاي فى اولى معاركه بجانب السيد عثمان بعد اعلان اسلامه على يد بامسى بيه كما شارك فى المعركة " بايخوجا " ابن سافجي بيه .




الكافر نيكولا الذى اصابه الجنون بعد وصول الخبر إليه بأن عثمان قد قضى على وحدة الدعم الصليبية التى طلبها من الإمبراطور متوعداً عثمان بالقصاص والإنتقام أشد انتقام منه بعدما وجه إليه الغازى عثمان ضربة قاضية ستتسبب فى اضعافه كثيراً فى المرحلة المقبلة من الأحداث والتى تكون  سبباً فى فتح قلعة إيناغول وذلك بعد الكثير من الضربات التى وجهها اليه الغازى عثمان !!




 دويندار بيه والذى يسعى فى خططه بالتعاون مع زوجته " هازال " إلى الانتقام من ابن أخيه الغازى عثمان ، كان قد عقد العزم على خداع عثمان بالوقوف جانبه فى حربه ضد نيكولا لكنه ينتظر الفرصة للإنقضاض عليه وأخذه بإنتقامه المزعوم من عثمان . ويسعى دويندار إلى الإنتقام لسببين الاول وهو أنه يرى أن عثمان لا يستحق السيادة مطلقاً وأنه الأحق بها منه ويرى أن عثمان قد اختطف السيادة منه على الرغم من اجراء تصويت السادة بكل وضوح . والثانى يرى دويندار ان عثمان قد أهانه بشدة عندما لف القوس حول رقبته عندما علم بمقابلته مع الكافر نيكولا !! .. ولكن كعادته لن ينجح دويندار فى تنفيذ أى شىء وستدور الدائرة عليه مرة أخرى حتى يتم قتله على يد عثمان فى قادم الحلقات !!




وشهدت الحلقة غياب كلاً من المقتل جوكتوغ بعدما تم طرده من قبيلة الكايي وتعنيفه بشدة على يد الغازى عثمان فى الحلقة 41 من مسلسل المؤسس عثمان بسبب تقصيره فى الأعمال الموكلة إليه وذلك على خلفية هروب الكافر فلاتيوس من أيديهم وتفويت فرصة الإنتقام من بين أيديهم . كما غابت عن الأنظار السيدة طارغون وذلك بعدما تم طردها من القبيلة أيضاً هى وأبيها وذلك بسبب خيانتها للغازى عثمان وقيامها بتسميم بالا هاتون ولكن الغازى عثمان قد اكتشف الأمر وأمر بنفيها خارج القبيلة .



الحلقة 42 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجمة للعربية وبجودة HD :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق