القائمة الرئيسية

الصفحات

عثمان يقتل صوفيا وآيجول تقتل أبيها دويندار .. الاعلان 2 الحلقة 27 قيامة عثمان مترجم للعربية جودة HD !!

هجوم عثمان على صوفيا وقتلها فى القلعة فى الحلقة الأخيرة
تتوالى مفاجآت الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان الجزء الاول ( الحلقة 27 من المسلسل ) والتى من المنتظر بث أحداثها يوم الاربعاء المقبل على شاشة قناة ATV التركية ، حيث تم منذ قليل الكشف عن احداث الاعلان 2 الحلقة 27 مسلسل قيامة عثمان مترجم وجاء فيه الكثير من الأحداث الغير متوقعة والتى يريد منتج المسلسل ان ينهى بها الجزء الاول من المسلسل على مزيد من الغموض على الاحداث ليضفى حالة التشويق على الجزء الثانى من المسلسل .

جاء فى الاعلان 2 الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان نشوب معركة كبرى بين قبيلة الكايي وبين جنود صوفيا لكن هذه المرة فى عقر دارها بالقلعة بعد تمكنها من أسر الغازي عثمان وسيكون هذا فى بداية الحلقة 27 من المسلسل فتم هجوم مقاتلى قبيلة الكايي وعلى رأسهم بامسى بيه وسيد القبيلة " غوندوز بيه " على القلعة لتحرير الغازى عثمان من أيديهم ويقوم الغازى عثمان بالتصدى شخصياً للشيطانة صوفيا ليتمكن من قتلها بسيفه وتتمكن قبيلة الكايي من فتح القلعة .


كما شهد الاعلان قيام آيجول بقتل أبيها دويندار أو السيدة هازال زوجة أبيها بالسهام ، فلم يتضح جلياً فى الاعلان من تقتل بالضبط وربما يقوم السهم بأصابة أخيها بهادير عندما يقوم بالدفاع عن والدته او أبيه فأغلب التوقعات بأنه لن يصيب هازال هاتون لان دورها له بقية فى المسلسل . فى انتظار أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل قيامة عثمان الاربعاء المقبل .

 الاعلان 2 الحلقة 27 ( الحلقة الاخيرة ) مسلسل قيامة عثمان
 مترجم للعربية HD
                      

أو من على قناتنا على اليوتيوب :
https://youtu.be/8KABCZ8rJwE

شاهد أيضاً : الاعلان 1 الحلقة 27 مسلسل قيامة عثمان
 مترجم للعربية HD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات