القائمة الرئيسية

الصفحات

الاعلان 1 الحلقة 27 مسلسل قيامة عثمان مترجم للعربية HD ... الحلقة الأخيرة من الموسم الأول مسلسل قيامة عثمان !!


فى خبر محزن للغاية لمتابعى مسلسل قيامة عثمان ، أعلنت قناة ATV رسمياً ان الحلقة القادمة من مسلسل المؤسس عثمان وهى الحلقة 27 من المسلسل هى الحلقة الأخيرة من الموسم الأول وتم بث الأعلان 1 الحلقة 27 مسلسل قيامة عثمان مترجم بعد انتهاء أحداث الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان منذ قليل .

الاعلان 1 الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان جاء فيه محاصرة الغازي عثمان من قبل مقاتلى البرنسيسة صوفيا محاصرة شديدة وبينما يقوم عثمان بقتل أى مقاتل منهم يقوم ويرجع مرة أخرى فى مشهد غريب للغاية وغير مفسر الى الان فى احداث المسلسل وهم الجنود الذين اسمتهم صوفيا فى الاعلان 1 للحلقة 26 بانهم جلادون عثمان وهم من سيأتون بروحه والتخلص منه بشكل نهائي وسيقومون بالقبض على الغازي عثمان فى الحلقة 27 من المسلسل والتى تم بث الاعلان 1 للحلقة 27 من المسلسل وهى الحلقة الأخيرة من الموسم الاول من مسلسل قيامة عثمان وبشكل رسمى من قبل قناة atv التركية .

الحلقة 26 من المسلسل شهدت مفاجآت وأحداث كثير للغاية للمشاهد .. تم قطع او بتر يد الغازى عبدالرحمن وهم حدث مفجع للغاية فى أحداث الحلقة 26 من المسلسل وهو يأخذ صوفيا الى خيمة السجن هجم عليه بالغاى وتمكن من اصابتع بالسهام لتنتهز صوفيا الفرصة وتقوم بقتل محاربيه والانقضاض عليه بالسف لتصيبه اصابة بالغة فى كتفه تم على اثرها بتر ذراعه فى حدث مؤسف للغاية .

شاهد : الاعلان 1 الحلقة 27 ( الحلقة الأخيرة ) مسلسل قيامة عثمان مترجم للعربية جودة HD

                  
او من على قناتنا على اليوتيوب :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات