القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد صور رسمية للحلقة 25 تكشف الكثير من الأحداث .. كونور على قيد الحياة وكونغار يكشف لعثمان سبب فعلته .


صور رسمية تم الكشف عنها منذ قليل للحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان والتى سيتم بثها يوم الأربعاء المقبل على قناة atv التركية بعدما تم بث الاعلان الاول للحلقة 25 أمس الجمعة ، الصور التى تم الكشف عنها توضح الكثير من الأحداث فى الحلقة المقبلة أهمها أن المقاتل كونور على قيد الحياة ولم يمت بسبب الطعنة التى وجهها له أخوه جوكتوغ فى أحداث الاعلان ا للحلقة 25 ويظهر هذا جلياً فى الصور التالية للحلقة 25 من المؤسس عثمان .


وتظهر الصور أيضاً عدم ارتباك المحاربين من اصابة كونور مما يفسر أيضاً وبشكل كبير عدم تأثره بتلك الطعنة وانه سيتم السيطرة عليها وارساله الى القبيلة لتلقى العلاج على ايدى الشيخ أديب على والدروايش المرابطين فى القبيلة .


كذلك توضح الصور غضب الغازى عثمان من خيانة بالغاي له المتكررة وما فعله لجوكتوغ جعله يصل الى قتل أخيه كونور ونصل به حد الشراسة الى هذه الدرجة متوعداً بالغاي بالقضار عليه نهائياً .


كذلك توجد بعض الصور لمعركة عثمان المرتقبة ضد بالغاي ومهاجمته لمقره بعدما أخبره جوكتوغ برغبة بالغاي فى نقض اتفاقيه معه والذى عقده معه فى الحلقة 23 من المسلسل .



كما ظهر عثمان مع بامسى بيه وابن عمه بهادير وهم يقيضون جوكتوغ بالحبال فى محاولة منهم للسيطرة عليه بعد طعنه لأخيه كونور بشدة وكاد أن يقضى عليه فى احداث الاعلان الاول للحلقة 25 من مسلسل المؤسس عثمان .



شاهد : الاعلان 1 الحلقة 25 مسلسل المؤسس عثمان
مترجم للعربية HD

                  

او من الرابط التالي على قناتنا على اليوتيوب:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات