القائمة الرئيسية

الصفحات

القنوات الناقلة لحلقات مسلسل ( المؤسس عثمان ) مترجم للغة العربية

على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذى كان يتم عرضه على شاشة ( TRT التركية ) يترقب الكثيرين أخر الاخبار عن مسلسل عثمان غازي والذى تم تغيير اسمه الى ( المؤسس عثمان ) . فمن المقرر عرض مسلسل المؤسس عثمان على شاشة ATV  التركية على عكس السلسلة السابقة  .

الذى يهم الجمهور العربى الأن المتابع لمسلسل عثمان هو القنوات العربية التى ستنقل الموسم 2 من مسلسل عثمان مترجم على شاشات التليفزيون فبالرغم من بث المسلسل على الكثير من نصات الانترنت الا ان الكثير من التساؤلات تم طرحها للأستفسار عن القنوات العارضة لمسلسل عثمان الموسم 2 مترجم ومواعيد وترددات العرض وهذا ما ستناوله بشكل مفصل فى مقالنا اليوم حتى يستطيع المتابعون متابعة الحلقة 28 اليوم .


وتأتى على رأس تلك القنوات ، قناة الفجر الجزائرية وتعد قناة الفجر الجزائرية الجديدة من أفضل القنوات الأعمال الدرامية الموجودة على نايل سات وعرب سات، ويتم ضبط ترددها حتى يسهل علي العديد من متابعينها الوصول إليها بأبسط الوسائل حتى يستطيعوا مشاهدة كل ما يعرض عليها.


والجدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل حقق ايرادات ونسب مشاهدة غير مسبوقة جعلته فى مقدمة المسلسلات التركية خاصة المسلسلات التاريخية والتى تشتهر بها الدراما التركية .

وإليكم ترددات قناة ATV :
يمكنمكم ضبط كافة الاجهزة الخاصة بالرسيفر التابعة لكم من أجل ضبط تردد قناة ايه تي في التركية atv على النايل سات والتي تأتي من خلال الجدول التالي :
القمرالمدارالترددالاستقطابFECالجودةالتشفير
تركسات42.0°E11628 (H)27500  5/6SDمجاني
أسترا19.2°E12692 (H)27500 5/6SDمجاني
أسترا19.2°E11243 (H)27500 5/6SDمجاني


وتعرف على جميع ترددات ومواعيد القنوات العربية الناقلة للموسم 2 مسلسل المؤسس عثمان مترجم على الرابط التالى
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق