القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرزها قناتي الفجر الجزائرية وقناة اليرموك .. ترددات ومواعيد القنوات الناقلة لمسلسل عثمان مترجم للعربية

 


يتلهف متابعو مسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان ) على بداية الموسم 2 من المسلسل والذى من المنتظر بث اولى حلقاته اليوم الموافق 2020/10/7 وهى الحلقة 28 من مسلسل المؤسس عثمان والتى ستعج بالكثير من الأحداث التى سترسم الاطار العام الذى سيدور حوله الموسم الثانى من مسلسل المؤسس عثمان ، حيث سنشهد عودة الغازي ارطغرل من قونيا وعودته الى واجهة المسلسل من جديد ولكن المؤسف غياب النجم " انجين التان " ورجوع ارطغرل فى شخصية اخرى !!


                    شاهد البث المباشر للحلقات بجودة HD


ولكن الذى يهم الجمهور العربى الأن المتابع لمسلسل عثمان هو القنوات العربية التى ستنقل الموسم 2 من مسلسل عثمان مترجم على شاشات التليفزيون فبالرغم من بث المسلسل على الكثير من نصات الانترنت الا ان الكثير من التساؤلات تم طرحها للأستفسار عن القنوات العارضة لمسلسل عثمان الموسم 2 مترجم ومواعيد وترددات العرض وهذا ما ستناوله بشكل مفصل فى مقالنا اليوم حتى يستطيع المتابعون متابعة الحلقة 28 اليوم .


وتأتى على رأس تلك القنوات ، قناة الفجر الجزائرية وتعد قناة الفجر الجزائرية الجديدة من أفضل القنوات الأعمال الدرامية الموجودة على نايل سات وعرب سات، ويتم ضبط ترددها حتى يسهل علي العديد من متابعينها الوصول إليها بأبسط الوسائل حتى يستطيعوا مشاهدة كل ما يعرض عليها.

تردد قناة الفجر الجزائرية القمر الصناعي النايل سات :

التردد: 12034 H .
معدل الترميز: 27500 .
معامل التصحيح: 56 .
الجودة: SD .

تردد قناة الفجر الجزائرية القمر الصناعي ياه سات :

تردد: 12130.
معدل الترميز: 65.
تصحيح الخطأ: 27500.
الجودة: SD.

والعرض يكون من كل اسبوع  يوم الخميس 9 مساءً بتوقيت الجزائر.

الإعادة.. الجمعة الساعة 2 ظهراً بتوقيت الجزائر .

تردد قناة اليرموك الأردنية القمر الصناعي النايل سات :

حيث تبث قناة اليرموك عبر ترددها إعادة حلقات مسلسل المؤسس عثمان باللغة العربية يوم الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 1 ظهر الجمعة من كل أسبوع .

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11678.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة دعوة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان :

حيث تبث قناة دعوة عبر ترددها حلقات مسلسل المؤسس عثمان باللغة العربية يوم الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 1 ظهر الجمعة من كل أسبوع .

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10727.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة ATV القمر الصناعي النايل سات :

وتنقل قناة Atv التركية المسلسل التركي قيامة عثمان يوم الاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت دبي . 

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد:11628.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات