القائمة الرئيسية

الصفحات

البث الحي المباشر لحلقات الموسم 2 من مسلسل المؤسس عثمان من القناة الرسمية HD

 



يستطيع الان متابعي ومشاهدى مسلسل المؤسس عثمان وبالتحديد الجزء الثانى من المسلسل على قناة atv التركية ، حيث يستطيع المشاهدون مشاهدة البث الحي والمباشر لحلقات الموسم 2 من المؤسس عثمان اثناء بثها على القناة الرسمية وبجودة عالية جدا FULL HD وسنقوم بنشر الحلقات أيضاً فور ترجمتها للغة العربية على صفحتنا على الفيس بوك مجانا للجمهور .



حيث يمكن للمتابعين مشاهدة البث المباشر للحلقات أثناء بثها على القناة الرسمية للمسلسل ( قناة ATV التركية ) . فى انتظار انتهاء بث الحلقات والقيام بترجمتها ورفعها للمتابعين مترجمة وبجودة عالية HD ، والجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان ( قيامة عثمان ) يتم بثه على العديد من القنوات العربية ولكن البث يكون متأخر عن البث الأصلى للمسلسل بحوالى 24 ساعة للقيام بعمليات الترجمة للمسلسل ، لذلك نقوم بنشر الحلقات مترجمة على منصاتنا على وسائل التواصل الأجتماعى بعد ساعتين فقط من انتهاء البث المباشر للحلقات .



حيث ستنشأ معارك كبرى فى حلقات الموسم الثانى من المؤسس عثمان بين قبيلة الكايي والجيش البيزنطي وصفها كاتب ومنتج المسلسل " محمد بوزداغ " بأنها معركة قوية وفاصلة !!



وكما جاء فى الاعلان الدعائى للحلقة 28 من الموسم الثانى ، ظهور المحارب أيا نيكولا وهو فى احدى القلاع وهو ما يرجح وبقوة قيامه بنصب فخ للغازى عثمان وأن من قام عثمان بقتله ليس هو أيا نيكولا ولكنه فخ لحصار عثمان ومحاربيه فى القلعة وتصفيتهم ومن هنا تنشأ معركة كبرى فى الحلقة الأولى او الثانية من الموسم الثانى يستطيع خلالها عثمان الهروب من القلعة والتخطيط لاستعادتها مرة أخرى .



شاهد : البث المباشر للحلقات على قناة ATV الرسمية

 ويمكنكم مشاهدة بث قناة ATV الرسمية عبر اليوتيوب
watch?v=s4aKRcNTJZA
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات