القائمة الرئيسية

الصفحات

بوراك أوزجفيت...بطــل مسلسل ( عثمان غازي )

افــادت مصادر صحفية ان النجم التركى الشهير ( بوراك أوزجفيت ) يستعد حاليا للقيام بدور مؤسس الدولة العثمانية والتى امتدت لحوالى 6 قرون من الزمن وذلك فى المسلسل الجديد ( عثمان غازي ) والذى بصدد الكشف عنه قريبا . وتأتى سلسلة ( عثمان غازى ) استكمالا للمسلسل التركى التاريخى ( قيامة أرطغرل ) والذى يعرض منه حاليا الجزء الخامس على الشاشة التركية ( TRT 1 ) ويقوم فيه النجم التركى ( انجين التان ) بدور والد مؤسس الدولة العثمانية ( أرطغرل ) .

النجم التركى بوراك أوزجفيت

والجدير بالذكر فى هذا الموضوع ان الفنان بوراك أوزجفيت ) قد قام بعدة بطــولات سابقة فى مسلسلات تركية تاريخية وتعد ابرز مشاركاته فى المسلسل التركى الشهير حريم السلطان الذى ذاع صيته ايضا فى الوسط التركى واحتل ايضا نسبة مشاهدات عالية على الشاشات العربية فى مختلف الدول وهذا ما رجح كفته للقيام ببطولة مسلسل ( عثمان غازى ) على الرغم ان الفنان التركى ( انجين التان ) قد قام ببطولة ارطغرل على اكمل وجه وقد اكتسب شهرة واسعة على مستوى العالم بهذا العمل النادر فى الدراما التركية .

وينتظر جمهور ومتابعى مسلسل قيامة ارطغرل بأجزائه الخمسة وبكل شوق الاخبار عن السلسلة الجديدة التى تأتى استكمالا لمسلسل قيامة أرطغرل فى انتظار الاخبار الرسمية من منتج المسلسل عن الابطال والممثلين الذين سيشاركون فى هذا العمل الضخم والذى طالما استهدف قطاعات كبيرة جداا من المتابعين الاتراك اضافة ايضا الى المتابعين العرب فى جميع الدول العربية خصوصا الجزء الخامس منه والذى يعرض في هذه الاثناء يوم الاربعاء من كل اسبوع على شاشة قناة TRT 1 التركية .

وفيما يخص هذا الموضوع فان منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) لم يدل الى الان بأى تصريحات صحفية رسمية بخصوص الابطال المشاركين فى مسلسل عثمان غازى او طبيعة العمل الدرامى وهل سيختلف كثيرا عن سلسلة قيامة أرطغرل ام لا ؟ مما اوجد شىء من الغموض والضباب لدى متابعى المسلسل على الوسط التركى والعربى ايضا ولا توجد اى معلومات رسمية مؤكدة الى الان بخصوص مكان تصوير السلسلة الجديدة وهل سيتواجد بها النجم ( انجين التان ) ام لا ؟ وهل ستتطرق السلسلة الى جزء من حياة ارطغرل والد مؤسس الدولة العثمانية ام ستبدأ مباشرة فى سرد حياة مؤس الدولة العثمانية ( عثمان غازى ) .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ننتضر تغيير في الشخصيات ونمط المسلسل وكلما كان الغموض والسنسبانس في المسلسل يكون المسلسل ناجح

    ردحذف

إرسال تعليق