القائمة الرئيسية

الصفحات

عثمان يعود الى القبيلة وجيركوتاى يتزوج من أيجول ... الحلقة 83 مسلسل عثمان مترجمة HD

 




حلقة ممتعة للغاية من مسلسل المؤسس عثمان ، الحلقة 83 مسلسل عثمان مترجمة للعربية وبجودة HD حيث جائت بكثير من الأحداث الساخنة للغاية كغيرها من الحلقات السابقة حيث شهدت الحلقة 83 من مسلسل المؤسس عثمان زواج جيركوتاي بأيجول وذلك بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما على مدار الموسم السابق من المؤسس عثمان حيث أقيمت مراسم العرس فى قبيلة الكايي وذلك بعد عودة الغازى عثمان الى مكانه الطبيعى !!




الغازى عثمان الذى واجه الكثير من الصعوبات فى الحلقات الماضية من جميع الجهات الذين تأمروا عليه من أجل اسقاطه وعلى رأسهم المغولى غيخاتو والوزير السلجوقى الخائن ( علم شاة ) الذي لم يتردد فى ان يضع يده مع المغول من أجل القضاء وقتل الغازى عثمان وذلك لتحقيق اطماعهم فى السيطرة على القبائل التركية .





غيخاتو الذى ينتظر حوالى 20 الف جندى مغولى قد أرسلهم له أرغون خان ليسيطر على القبائل المتمردة وليخضعهم بالقوة حتى تستقر الأمور وعلى رأسهم الغازى عثمان . عثمان الذى قام بالقضاء على طليعة هؤلاء الجنود وتمكن من الاستيلاء على البارود الذى كان بحوزتهم ليستخدموه فى حربهم وهو ما أصاب عيخاتو بالجنون وجعله يستعجل الجيش المغولى لقتل عثمان وتلقينه درساً قوياً .




كما قام الغازى عثمان بإتخاذ التدابير من اجل مقاومة غيخاتو وتفويت الفرصة عليه للقيام بمذبحة فى صفوف الاتراك حيث قام بإطلاع ذوى اللحى البضاء على الاجراءات التى اتخذها لضمان صد غيخاتو وهو ما ظهر فى الاعلان 1 الحلقة 83 حيث ظهر عثمان على رأس عدد كبير من المقاتلين وقد قام بنصب كمين لغيخاتو تمكن من خلاله من اصابة غيخاتو بقوة بأحدى سهامه وهو ما يدل ان المعركة المنتظرة منذ عدة حلقات ستقع احداثها فى الحلقة المقبلة الحلقة 83 من مسلسل عثمان واننا سنشهد حلقة قوية بالفعل من هذا الموسم .



الحلقة 83 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 3

 مترجمة للعربية وبجودة HD :

Kurulus_Osman_Episode_83

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات