القائمة الرئيسية

الصفحات

جوكتوغ ينصب الفخ لفلاتيوس ... الحلقة 44 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبجودة HD

 



حلفة نارية ومثيرة من مسلسل المؤسس عثمان من الموسم 2 ، الحلقة 44 المؤسس عثمان جائت بالكثير من الأحداث التى ستقلب الاحداث فى قادم الحلقات حيث أصبح اللعب على المكشوف بين الغازى عثمان الوكافر نيكولا والى قلعة ايناغول واحتدم الصدام بينهما كثيراً بسبب قيام نيكولا بأسر بايخوجا ابن السيد سافجى واستخدامه كورقة ضغط على الغازى عثمان من أجل استعادة قلعة كولوجاهيسار مقابل حياة ابن أخيه .




السيد عثمان الذى وصلته معلومة من جاسوسه بالقلعة بأن نيكولا وفلاتيوس سيقومان بإصطحاب بايخوجا خارج القلعة لإخفائه فى مكان ما خارج القلعة تخوفاً من هجوم عثمان المفاجىء لتحريره وبالفعل تجهز عثمان والمحاربون والسيد سافجى لإعتراض طريقهم وتحرير بايخوجا لكن هنا تحدث المفاجأة واتضح الأمر انه خطة من نيكولا لكشف الخائن بالقلعة وتعرض عثمان والمحاربوم لفخ كبير كاد ان يقضى عليهم جميعاً وتمنك فلاتيوس من طعن السيد سافجى عدة طعنات كادت تقتله !!




نيكولا الذى تمكن من كشف الخائن فى القلعة وتم قتله وابنه انفتاليا فى مشهد محزن للغاية وأرسل نيكولا رسالة الى عثمان بأن حياة بايخوجا مقابل قلعة كولوجاهيسار وعليه تسليم القلعة فى اسرع وقت ممكن ، عثمان الذى اجتمع بأسياد القبيلة وعلى رأسهم السيد بامسى وعمه دويندار والسيد داوود الحداد من أجل اتخاذ القرار المناسب لهذا الامر الصعب وأن يكون الرأى عن اقتناع دون اتخاذه منفرداً . الغازى عثمان الذى قرر فى نهاية اجتماع مجلس الكايي تسليم القلعة لنيكولا مقابل تسليم بايخوجا وهو ما جعل السيد بامسى يثور ضده ويقف فى وجهه بسبب رغبته فى تسليم القلعة التى دفع الكثيرمن ابناء الكايي حياتهم من اجلها موضحاً ان هذا الأمر ضد العادات التى نشأوا عليها !!




عثمان الذى من المتوقع ان يضحي بقلعة كولوجاهيسار مقابل حياة ابن أخيه سافجى فقد وصلته رسالة من نيكولا مفادها أن قلعة كولوجاهيسار مقابل رقبة بايخوجا ومن المؤكد ان يرضخ عثمان لرغبة نيكولا لانقاذ بايخوجا ولكن عثمان سيسعى لإيقاع نيكولا فى الفخ من اجل انقاذ بايخوجا ولكنه سيفشل وسيدفع الثمن هذه المرة أخيه سافجي ويقوم فلاتيوس بطعنه طعنات قوية فى بطنه كادت ان تودى بحياته !!




جوكتوغ الذى يعاود الظهور فى الحلقة 44 وهو يتحد مع فلاتيوس ومعه السيدة طارغون من أجل رسم خطة للقضاء على عثمان بسبب طرده من القبيلة بشكل مهين للغاية . جوكتوغ والذى لم يتضح الى الان سبب اختفائه الحقيقى ويتسأل المتابعون والمحبون للمؤسس عثمان عن سبب ابعاد جوكتوغ بهذه الطريقة فهل هى خطة رسمها بالتعاون مع سيده عثمان مسبقاً للإيقاع بفلاتيوس ونيكولا والسيدة طارغون ؟؟ أم بالفعل هناك خلاف قوى بين عثمان وجوكتوغ أدى لهذا الأمر وان الصدام قادم بينهما فى الحلقة 44 ؟؟




الحلقة 44 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجمة للعربية وبجودة HD :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات