القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميـــاً من قناة ATV .... تأجيل بث حلقة الأسبوع المقبل ( الحلقة 42 ) من مسلسل المؤسس عثمان

 



أخبار محزنة للغاية من قناة ATV التركية حيث تم رسمياً تأجيل بث الحلقة المقبلة من مسلسل المؤسس عثمان وهى الحلقة 42 والتى كان من المنتظر عرضها يوم الأربعاء المقبل الموافق 2021/1/13 ولكن تم تأجيلها ليتم عرضها يوم الأربعاء الموافق 2021/1/20 وأوضحت قناة ATV التركية أن تأجيل بث الحلقة 42 لم يأت بسبب تأخير فى تصوير المشاهد أو شئ من هذا القبيل بل السبب راجع إلى وجود بعض مباريات كرة القدم والتى من المخطط عرضها على القناة فى توقيت بث حلقات المؤسس عثمان لاسيما بأن تملك حقوق بث تلك المباريات فى تركيا .




وبعد عدم بث الإعلان 1 للحلقة 42 إلى تلك اللحظة قد سبب فى انطلاق الكثير من الشائعات والتحليلات الخاطئة وكانت شائعات قد انطلقت من بعض منصات التواصل الاجتماعي تفيد بأن التأجيل جاء بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا مرة أخرى وتفشي المرض واكتشاف سلالة جديدة متحورة من المرض فى انجلترا ، وهذا بالمرة تفسير خاطئ للغاية هدفه جذب الكثير من المشاهدات الى تلك المنصات دون مراعاة المصداقية مع الجمهور والمتابعين !!



ونوجه عناية المتابعين والمحبين لمسلسل المؤسس عثمان بأن التأجيل لن يتم سوى حلقة واحدة فقط وهى الحلقة القادمة فقط من المسلسل ( الحلقة 42 ) وسيتم بثها يوم الاربعاء الموافق  2021/1/20  على قناة ATV التركية . ومن المتوقع أن تشهد تلك الحلقة الكثير من الأحداث الساخنة للغاية امتداداً للحلقة 40 من المسلسل حيث ستشهد تخطيط عثمان للإنتقام من قتلة الأسياد وعلى رأسهم السيد حسن الذى تم قتله بدم بارد أثناء ذهابه للقاء الغازى عثمان فى سوغوت للتخطيط لحصار قلعة إيناغول والسيطرة عليها وطرد الكافر نيكولا منها لتنضم إلى قلعة كولوجاهيسار .




وكان عثمان قد تسلم سيادة الكايي فى الحلقة 39 وبعد تسلم الغازى عثمان سيادة الكايي ، خرجت الفئران من جحورها لتنقض على قبيلة الكايي ويحاولون ضربها فى مقتل . الضربات لا تأتى من الأعداء فقط ، لكن السيد دويندار الذى يسعى إلى الإنتقام من عثمان بسبب فوزه بسيادة الكايي وتلقينه درساً قاسياً كان قد إلتقى بقائد قلعة ايناغول الكافر نيكولا فى إحدى الغابات وذلك للطلب منه مساعدته فى إستعادة سيادة الكايي وهنا طلب منه نيكولا مساعدته فى إستعادة كولوجاهيسار فى خيانة صارخة للغازى عثمان ووصية الغازى أرطغرل الراحل !!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لااوافق علي التاجيل عندنا الحلقة اهم من المباراة يااما تذيعوها ع قناة تانية

    ردحذف
    الردود
    1. لااوافق علي التاجيل عندنا الحلقة اهم من المباراة يااما تذيعوها ع قناة تانية

      حذف
  2. اتفق معكم انا لا اوافق

    ردحذف
  3. اتفق معكم انا لا اوافق

    ردحذف

إرسال تعليق