القائمة الرئيسية

الصفحات

طارغون تقوم بتسميم بالا ... الإعلان 1 الحلقة 41 مسلسل المؤسس عثمان مترجم للعربية وبجودة HD


 

بعد إختياره سيداً لقبيلة الكايي ، بامسي بيه يصطحب سيد الكايي الجديد عثمان بيه إلى مكان ما حيث يقوم بالإحتفاظ بأمانات السيد أرطغرل والذي وصى بامسي بيه عليها بتسليمها لسيد الكايي الجديد فور إختياره حتى يكون قادراً على قيادة الكايي بامان ومعرفة الأسرار الخاصة بسيادة القبيلة . بيتروس البيزنطي الذى يتخفى فى زى التجار يقوم بمراقبة بامسي وعثمان بيه حتى يصل إلى اماكن تلك الامانات والسيطرة عليها وبالفعل يقوم بتنفيذ هجوم مباغت عليهما لكن السيد بامسي بالمرصــاد !!



الخائن صانع الفخار المعروف بإسم ادريس فى قبيلة الكايي يقوم بلقاء بيتروس فى أحدى الغابات معلناً هروب فلاتيوس وإتمامه اولى مهماته على أكمل وجه ليخبره بيتروس بمهمته الجديدة فى القبيلة ومن المتوقع ان يقوم بمراقبة تحركات الغازى عثمان بدقة ورئيس المقاتلين جوكتوغ .




الصدام يشتد بين بالا هاتون والسيدة طارغون والتى ترغب وبقوة فى عقد قرانها على سيد الكايي الجديد " عثمان بيه " ، بالا التى تقوم بمراقبة تحركات طارغون بأوامر من الغازى عثمان حتى يتمكنون من معرفة ما تحيكه من وراء ظهورهم ومن الواضح من إعلان 1 للحلقة 41 قيام طارغون بفعل أخر مشين مما جعلها تصطدم ببالا هاتون محذرة إياها بأنها تراقبها بإستمرار وهو ما جعل طارغون تفكر فى الإنتقام منها عن طريق تسميمها وبالفعل تنجح فى ذلك الأمر ويقوم الغازى عثمان بكشف أمرها ويأمر المحاربين بإدخال السيدة طارغون إلى خيمة السجن !!




السيد دويندار والذى يسعى فى تلك الفترة إلى عرقلة سيادة السيد عثمان مازال يقوم بالأمور الحقيرة مجدداً ولم يتعلم من أخطاء الماضى ، دويندار سيكثر اصطدامه بالغازى عثمان والسيد بامسى كثيراً فى الفترة المقبلة من الأحداث وستتوتر العلاقات كثيراً بينهما وسيسعى دويندار إلى التحالف مع أعداء عثمان من أجل إسقاطه عن السيادة بكل ما أوتى من قوة .



اعلان 1 الحلقة 41 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجم للعربية HD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات