القائمة الرئيسية

الصفحات

سافجي يأمر بإدخال أخيه عثمان السجن ... الإعلان 2 الحلقة 33 مسلسل المؤسس عثمان مترجم للعربية

 


اعلان نارى للحلقة 33 من مسلسل المؤسس عثمان ، حيث جاء بالإعلان الكثير من الأحداث المشوقة للحلقة 33 من المسلسل والتى من المنتظر بث احداثها يوم الأربعاء المقبل على شاشة قناة ATV التركية . الإعلان 2 للحلقة 33 من مسلسل المؤسس عثمان مترجم للعربية جاء به ولأول مرة منذ بث أولى حلقات الموسم 2 من المسلسل عودة سالجان هاتون و " أيجــول " ابنة دويندار بداية من الحلقة المقبلة من المسلسل .


حيث يقوم الغازى عثمان بإستنفار القبيلة من أجل استعادة القلاع التى قام الكفر " نيكولا " بالسيطرة عليها مجدداً من يد قبيلة الكايي مستغلاً انشغال القبيلة فى مواجهة البلاء المسمى بـ " غيخاتـــو " زعيم المغول مما جعل نيكولا قائد قلعة ايناغول ومساعده " فلاتيوس " يطمعون فى استرداد القلاع التى تمكن الغازى عثمان من فتحها فى الموسم 1 من المسلسل .


كما ستشهد الحلقة 33 تسليط الدور على دور " هيلين " مساعدة البرنسيسة صوفيا والتى غابت أيضاً عن المسلسل منذ نهاية الموسم 1 من المسلسل ، حيث ستلعب هيلين دور محورى فى مساعدة " نيكولا " قائد قلعى " ايناغول " من السيطرة واستعادة قلعتى " كولوجا هيسار " و " كارجا هيسار " من يد قبيلة الكايي وهو ما سيدفع ثمنه غالياً بسبب قيامه بنقض الأتفاق مع الغازى أرطغرل وقيامه بالهجوم على " غوندوز بيه " وطعنه طعنات متفرقة فى جسده وكاد أن يقتله .


كما تدور الشكوك حول مصير الغازى أرطغرل فى الحلقة المقبلة بسبب الأضطرابات الصحية التى تعرض لها مؤخراً وعدم قدرته على مقابلة " غيخاتو " زعيم المغول بسبب وعكته الصحية الأخيرة وحزنه على حالة ابنه غوندوز من جراء ما فعله به الكافر " نيكــولا " من هجوم عليه وعلى محاربيه فى الخـان ، ويترقب المتابعون عن كثب موقف الغازى أرطغرل والذى ربما يفارق القبيلة فى الفترة المقبلة تاركاً وراءه هم كبير وثقيل لأولاده الثلاثة وعلى رأسهم الغازى عثمان .

اعلان 2 الحلقة 33 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2
 مترجم للعربية HD


او على قناتنا على اليوتيوب على الرابط التالى :

وشاهد اعلان 1 الحلقة 33 مترجم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات