القائمة الرئيسية

الصفحات

غيخــاتو يقتل ابنـه " مونكه " بسبب خيانته ... الحلقة 33 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية جودة HD


 

بدأت الاحداث فى الموسم 2 من مسلسل المؤسس عثمان تتصاعد للغاية خصوصاً بداية من الحلقة 32 التى تم بثها الأربعاء الماضى والتى تربعت على عرش عدد المشاهدات فى تركيا لتأتي الحلقة 33 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة مثيرة للغاية لتستكمل سلسلة التشويق التى بدأها كاتب المسلسل لإمتاع الجمهور والمشاهدين الذين طالما انتظروا تلك الاحداث الشيقة من المسلسل .


بدأت الحلقة 33 من المؤسس عثمان بقيام " سافجى " بيه بجلب مونكه ابن غيخاتو الى القبيلة ليجد غيخاتو منتظراً فى القبيلة عازماً على اسالة الدماء بسبب زعمه اختفاء ابنه مونكه على يد عثمان ليتفاجىء مونكه بأن من جلب له ابنه هما عثمان وسافجى لتدور فى رأسه الكثير من الأمور والتى وضحها بشكل كبير الغازى عثمان  واخبار غيخاتو بان ابنه مونكه كان عازماً على خيانته ليسارع " مونكه " بطلب العفو والصفح من أبيه غيخاتو ليفاجئه غيخاتو بقطع رقبته فى الحال فى شمهد مثير للغاية .


كما شهدت الحلقة 33 قدوم " سالجان " هاتون وابنة دويندار " أيجول " الى الموسم 2 من جديد بعد غياب منذ نهاية الموسم 1 من المسلسل ، لتاتى سالجان الى القبيلة وترى الأحوال قد إنقلبت رأس على عقب وتصطدم بـ " هازال " هاتون والتى مدت يدها كثيراً الفترة الماضية فى شئون قبيلة الكايي وتعمدها مضايقة بالا زوجة عثمان والإيقاع بينها وبين زوجة سافجى " لينــا " لتأتي سالجان لإيقافها عن حدها .


كما سقطت قلعة كولوجا هيسار فى يد الكافر " نيكولا " ومقاتله " فلاتيوس " وقيامه بقتل الكثير من المحاربين والأبرياء على حد سواء مستغلاً تواجد " غيخاتو " فى قبيلة الكايي ليسيطر على القلاع والتى دفع فيها السيد عثمان ثمناً غاليا من الأرواح لفتحها فى الموسم 1 من المؤسس عثمان .


لكن عثمان لا يترك الأمر يمر هكذا ، بل يحارب على جميع الجبهات فى وقت واحد وقد بدأت اولى لقطات الحلقة 33 من الظهور للعلن وقد أظهرت الصور دخول غيخاتو داخل خيمة قبيلة الكايي وهذا يدل على حرصه على التفاهم مع قبيلة الكايي خصوصاً بعدما أحضر عثمان ابنه مونكــه ، وربما يتمكن عثمان وبامسى بيه من تهدئة الأمور مع غيخاتو وتسليم ابنه مونكه إليه وكشف مخططه اللعين بالإتفاق مع " ياولاك أرسـلان " . وترغب القبيلة فى هذا الأمر حتى لا يتمكن نيكولا من تعميق جراح القبيلة والسيطرة على المزيد من القلاع التى ضحى بها الكثير من أبناء قبيلة الكايي . وسيتمكن عثمان من كل تلك الأمور ربما بمساعــدة " كومرال عبدال " له .


الحلقة 33 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2
 مترجمة للعربية جودة HD :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات