القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهور غيخاتو زعيم المغول لأول مرة فى احداث المسلسل ... الاعلان 1 الحلقة 30 مسلسل المؤسس عثمان

 


فى اعلان ملفت للأنتباه ، تم بث الاعلان 1 الحلقة 30 من الموسم 2 من مسلسل المؤسس عثمان ( قيامة عثمان ) بعد انتهاء بث الحلقة 29 من الموسم 2 .. اعلان الحلقة 30 كشف عن تطور جديد فى احداث المسلسل خلال  الحلقات القادمة من الأحداث حيث جاء بالاعلان وقوع عثمان ومحاربيه فى فخ شديد وصعب عن طريق رجال "مونكى" حليف الخائن " ياولاك أرسلان " وذلك أثناء وقوفه مع محاربيه " جوكتوغ " و " بوران " فيصرخ عثمان قائــلاً : فــخ ... فــخ .


كما ظهر فى الاعلان القائد " نيكــولا " حاكم قلعة ايناغــول الجديد وهو يتحدث مع قيصره " تمثال منحوت يزعم انه يسمعه ويتفاعل معه " ويخبره أنــه على وشك تأسيس جيش قوى جديد ليتغلب على الأتراك فى حربه القادمة معهم والتى بمثابة حرب مصيرية بالنسبة له وقد جاء من القسطنطينية من أجلها وبتكليف من حاكم القسطنطينية لوقف الزحف التركى بقيادة الغازى أرطغرل ، زاعما فى نفس الوقت بأن ذلك الجيش سيساعده وبقوة فى استعادة القدس من جديد !!



اعلان الحلقة 1 الحلقة 30 جاء به حدث ولأول مرة فى الموسم 2 ظهور شخص غريب يشبه الى حد كبير قادة المغول الذين ظهروا فى مواسم مسلسل قيامة أرطغرل وهو يســأل عن ابنه المفقود ؟! ، لتستمر الغرابة بشكل كبير ويظهر فى الاعلان " جيركوتاى " احد المنتمين الى المغول وقد ظهر فى الحلقة 29 من المسلسل .. ظهر جيركوتاى فى الاعلان وهو راكع امام ذلك القائد المغولى وعلى رقبته خنجر لتهديده ليجيب عن سؤال ذلك القائد بأن " عثمان هو من قام بملاحقة جنود المغول وقام بقتل ابنه " ، ذلك القائد المغولى من المؤكد وبشكل كبير هو " غيخاتو " زعيم المغول الذى طالما طال ذكره فى الموسم 1 من المؤسس عثمان على لســان المغولى بالغاى بقرب قدومه الى الاراضى التركية لمحاسبة الغازى عثمان على قتله لجنود المغول وعصيانه وقتله لسيد الراية " عليشار بيه " فى الموسم 1 من المؤسس عثمان .



ذلك الأحتمال هو الأكثر واقعية بعد طول انتظار غيخاتو فى  احداث الموسم 1 من المؤسس عثمان ولم يظهر حتى انتهاء الموسم 1 ، ليكشف اعلان 1 الحلقة 30 من الموسم 2 من المؤسس عثمان النقاب أخيراً عن تلك الشخصية المثيرة للجدل ليدخل الى ساحة الصراع فى الاراضى التركية ويضيف عدو لدود لقبيلة الكايي على مدار صراعهم مع المغول فى احداث المسلسل الماضية .



وجاء بإعلان الحلقة 30 لقاء من الموسم 2 لقاء عثمان بأبيه الغازى " أرطغرل " لأول مرة منذ انتهاء الموسم 5 من مسلسل قيامة ارطغرل ودبت الفرحة فى القبيلة من جديد بقدوم الغازى عثمان ونجاته من الفخاخ التى تم نصبها له فى الحلقة 29 الماضية وحدث لقاء حار بينهما طال انتظاره فى احداث المسلسل ليعقد الغازى ارطغرل اجتماع لسادة القبيلة لأختيار رئيس محاربى القبيلة ومن هنا يدب الخلاف فى القبيلة وبين عثمان وسافجى خصوصاً .



اعلان 1 الحلقة 30 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2
 مترجم مجانا HD على الرابط التالى :
ولا تفوتك مشاهدة الحلقة 29 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2
 مترجمة للعربية جودة HD :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق