القائمة الرئيسية

الصفحات

الأن وعن تجربة ┃ شاهد اليوتيوب بدون فواصل اعلانية مزعجة وبخطوة بسيطة !!


من المؤكد أن بعضنا او ربما الكثير مننا أثناء مشاهدته للفيديوهات المختلفة على منصة يوتيوب سواء كانت مسلسلات او برامج او دروس تعليمية تعرض للأزعاج من الاعلانات التى تأتيك فى بداية تشغيل الفيديوهات وربما لا تقتصر على اعلان واحد فى بداية الفيديو بل تتعدى لتصل الى اعلانين فى بداية الفيديو ناهيك عن الاعلانات فى منتصف الفيديو او على مدار تشغيل الفيديو .

ويسأل الكثير من المشاهدين .. لماذا نرى تلك الاعلانات وتظهر لنا بشكل مستفز ؟؟
الاجابة لا تحتاج الى الكثير من التفكير ... فمنصة اليوتيوب تعتمد على الاعلانات من المعلنين لتكافئ صناع المحتوى من الفيديوهات المختلفة لتشجعهم على صناعة المزيد من الفيديوهات وتحقيق المزيد من الارباح وجذب الكثير من المتابعين والمشاهدين الى قنواتهم ، فاليوتيوب يعتمد على مشاركة الناشرين وصناع المحتوى الارباح التى يحصل علىها اليوتيوب من المعلنين وأصحاب الاعلانات من  الشركات المختلفة التى تمول تلك الاعلانات بغرض الحصول على المزيد من الزبائن للحصول على منتجاتهم او خدماتهم المختلفة فيقومون بالدفع الى اليوتيوب مقابل عرض تلك الاعلانات والنقر عليها للذهاب الى منتجاتهم ومواقعهم الالكترونية ، هذا ببساطة تلخيص تلك المعادلة بين المعلن والناشر ( صاحب المحتوى ) واليوتيوب .

ليأتى الدور على المشاهد او المستهلك ، فعندما تشاهد تلك الاعلانات اوتقوم بالنقر عليها فأن اليوتيوب يقوم بمشاركة الاموال التى تأتيه من النقر على تلك الاعلانات مع الناشر والذى يعطيه اليوتيوب الحق الكامل فى التحكم فى الاعلانات التى تظهر على فيديوهاته ، فعلى سبيل المثال عندما تقوم بمشاهدة فيديو معين من الممكن ان يطالعك اعلان واحد فى بداية الفيديو وربما اعلانان ومن يتحكم فيه هو صاحب الفيديو او المحتوى لأستغلال المشاهد بأقصى درجة ممكنة لتحقيق المزيد من الارباح .

فالسؤال الأهم الأن .. هل يمكننا مشاهدة اليوتيوب بدون تلك الاعلانات المزعجة ؟؟!
الاجابة : نعم .. وتستطيع فعل ذلك عن طريق خطأ ظهر فى اليوتيوب مؤخراً ( ثغرة ) وهو ان تستبدل ( com. ) الموجودة فى رابط الفيدو الذى تشاهده بـ ( .com. ) فبتلك الطريقة تستطيع مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات وربما تلك ثغرة يقوم اليوتيوب بأغلاقها ولكنها طريقة مجربة الى الان لمشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات مزعجة .

والطريقة الأخرى ان تقوم بترقية اليويتوب الى Youtube Premium تستطيع من خلاله مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات وانترنت مع امكانية تشغيل تطبيق اليوتيوب فى الخلفية وتنزيل ما تشاء من الفيديوهات المحببة لك وكذلك امكانية الدخول الى Youtube Music أيضاً وتستطيع الترقية لمدة  شهر مجاناً من هذا الرابط مع امكانية تجديده مقابل حوالى 60 جنيه مصرى شهرياً مع وجود تخفيضات للطلاب والعائلات .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات