القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد انتهاء الموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان ... وبداية عرض الموسم الثاني !!


أسئلة كثيرة تشغل بال الكثير من متابعي مسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان ) حول موعد نهاية الموسم الأول من المسلسل وعند أي حلقة بالضبط تنتهى احداث الجزء الأول من المسلسل ؟؟ ... منتج المسلسل محمد بوزداغ قد صرح فى بث مباشر على موقع التواصل الأجتماعى " انستجرام "  منذ فترة بان مسلسل المؤسس عثمان سوف يستمر لـ 7 اجزاء متتالية على عكس مسلسل قيامة ارطغرل الذى استمر لـ 5 أجزاء فقط كما يعلم جمهور المسلسل ، لكن الأهم الأن للمتابعين هو عدد حلقات المؤسم الأول الذي يتم بث حلقاته حالياً ومن المنتظر بث الحلقة 24 منه يوم الأربعاء المقبل على شاشة قناة ATV  التركية .

الموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان لن تتعدى حلقاته الـ 30 حلقة على الأكثر أي انه أمامنا مايقرب على السبع حلقات لأنتهاء الموسم الأول للمسلسل ثم أخذ فقرة من الراحة والهدنه ليعاود بث حلقات الموسم الثاني من المسلسل والتى سوف يبدأ فى شهر سبتمبر او أكتوبر على الأكثر من العام الجاري كما كان الحال فى مسلسل قيامة أرطغرل فالقائمون على انتاج المسلسلين لم يتغيروا وطاقم العمل كما هو ونفس عقلية التفكير .

لكن ومن المتوقع وهذا توقع ضئيل الحدوث أن تستمر حلقات الموسم الأول الى الحلقة 27 فقط أي انه لا يتبقى امامنا سوى 3 حلقات فقط على نهاية الجزء الاول من المسلسل كما حدث مع مسلسل قيامة أرطغرل الذى استمر الجزء الاول منه لـ 26 حلقة فقط وتم البث وقتها من 10 ديسمبر 2014 الى 17 يونيو 2015 وسيلجأ المنتج الى هذا الأمر رغبة منه فى تقليل عدد الحلقات الى اقل عدد ممكن بسبب الظروف التى يمر بها العالم حالياً بسبب جائحة كورونا ( كوفيد _19 ) وما أثر على المسلسل من غياب الكثير من النجوم بسبب تلك الجائحة وتقليل عدد الممثلين الى اقل عدد ممكن لضمان السلامة وهو ما اثر بالسلب على الحلقات والأداء وتسبب فى فقد الكثير من المتابعين ونسب لمشاهدات للمسلسل . ونحن فى انتظار الأخبار الرسمية من القائمين على المسلسل حول موعد الحلقة الاخيرة من المسلسل والتى يأمل متابعيه ان يستمر انتاج الحلقات دون توقف .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات