القائمة الرئيسية

الصفحات

الأعلان 1 الحلقة 22 المؤسس عثمان ... القبيلة تفزع بدخول عثمان مصاب و " سلفادور " قد يكون المنقذ !!

بالا لا تترك عثمان بخيمة العلاج ... وبهادير وعليشار يستغلون غياب عثمان لخطف السيادة

الغازي عثمان وسالجان هاتون من الاعلان الاول للحلقة 22 . المصدر ATV

انقلبت قبيلة " الكاي " رأس على عقب بدخول الغازي عثمان القبيلة مصاباً بشدة ومحمولاً على خشبة تجرها الخيل نتيجة اصابته الشديدة جراء تعذيب المغولي بالغاي له للحصول على معلومات بخصوص " قوانين جنكيزخان " ومن أين أتى بها عثمان ؟ ومن يقف وراءه ويدعمه ؟ أسئلة كثيرة كان يأمل بالغاي فى الحصول على اجابات لها من عثمان غازي ، لكن دون جدوى !!

ويظل الجدل كبير وقائم حول ماهية الشخصان اللذان ظهرها فى أخر الحلقة 21 من مسلسل قيامة عثمان وهما يتجهان نحو الغازي عثمان عندما وقع فى احدى الغابات من على حصانه ، ولم يتم ايضاح حقيقتهما فى الأعلان الاول للحلقة 22 ، لكن يظل سلفادور هو الاحتمال الأكبر لأحد هذان الشخصان ولكنه يظل احتمال غير مؤكد بالمرة فى انتظار الكشف عن الاعلان الثانى للحلقة 22 ولكن المؤكد أن هذان الشخصان لن يقوما بأيذاء عثمان والدليل على ذلك رجوع عثمان الى القبيلة مرة أخرى فى أحداث الاعلان 1 للحلقة 22 .


شاهد : الاعلان 1 الحلقة 22 مسلسل المؤسس عثمان
على قناتنا على اليوتيوب :
https://youtu.be/CfWby6vrjuw

ويتبقى أحتمال أخر قوى حول ماهية هذان الشخصان ألا وأنهما من المؤكد وبشكل كبير يكونان من ضمن " ذوي اللحى البيضاء " وهم الذين يلتقى بهم عثمان من حين الى أخر لدعمه وتوحيد الجهود للقضاء على المغول وما يؤكد ذلك الأمر هو ما سبقوا وأن قاموا به فى انقاذ الغازي أرطغرل فى عدة مرات فى مسلسل قيامة أرطغرل ، ونتوقع تكرار هذا السيناريو مع الغازي عثمان أيضاً .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات