القائمة الرئيسية

الصفحات

انقاذ الشيخ أديب على من التسمم وبالا تشك فى كورنيليا .. الحلقة 88 مترجمة وبجودة HD




حلقة نارية كالعادة من مسلسل المؤسس عثمان حيث تأتى الحلقة 88 من المسلسل بأحداث مشوقة للغاية وذلك بعدما انتهت الحلقة 87 على المواجهة بين الغازى عثمان والشخصية الشيطانية الجديدة والذى يدعى ابراهيم الفقية والذى قام بإرتداء قناع للتخفى أثناء مواجهة عثمان فى احدى الغابات وذلك بعد قيامه بقتل الكثير من السادة الاتراك لزرع الفتنة وتفكيك الصفوف .





الشيخ أديب على والذى تم تسميمه فى الحلقة الماضية بتدبير من الشيطان ابراهيم الفقيه والذى استخدم كورنيليا خادمة الراحلة مارى فى هذا الأمر فقد تمكن الشيخ اديب على من تجاوز المحنة وذلك بمساعدة كومرال عبدال والذى تمكن من انقاذه فى اللحظات الأخير من السم الذى كاد ان يفتك به وتمكن أديب علي من استعادة وعيه مجددا والعودة الى احبائه والقائه الدروس مرة اخرى .





الكافر نيكولا وعلى الرغم من التعاون الظاهرى بينه وبين الغازى عثمان الا ان نيكولا قام بإنقاذ معلمه ( ابراهيم الفقيه ) من يد الغازى عثمان فى اللحظات الأخيرة ومنع عثمان من كشف هويته وقتله ومحاسبته على افعاله فى الحلقات الماضية من قتله لمارى زوجة تورغوت لزرع الفتنة فى قبيلة الكايي وقيامه بتفجير سوغوت فى وجود عثمان وذلك لقتله وقتل الشيخ أديب على وذلك على الرغم من اقتراب عثمان من كشف هويته ونزع قناعه !!





الشخصية الجديدة التى تدعى باركين والذى انضم حديثا الى الأحداث فهو يقوم بدورى محورى للغاية كونه اليد اليمنى لإبراهيم الفقيه فى قبيلة الكايي لتنفيذ مخططاته ونقل ما يحدث فى قبيلة الكايي اليه فى الحال . فقد تمكن باركين من ابعاد الشبهة عن الخادمة كورنيليا عن حوادث التسمم التى حدثت مؤخراً حيث قام باركين وكورنيليا بحيلة لإلصاق التهمة بزهرة خادمة بالا !!




الحلقة 88 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 3

 مترجمة للعربية وبجودة HD :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات