القائمة الرئيسية

الصفحات

عثمان يصيب غيخاتو ونيكولا يطعنه فى ظهره ... الاعلان 1 الحلقة 83 مسلسل عثمان مترجم HD

 




اعلان قوى للغاية للحلقة 83 من مسلسل المؤسس عثمان او مسلسل قيامة عثمان ، الاعلان 1 الحلقة 83 جاء بالكثير من الاحداث التى من المنتظر أن تكشف عنها الحلقة 83 والتى يتم بث أحداثها الأربعاء المقبل على قناة atv التركية . حيث كشف الاعلان عن حدث خطير للغاية وسيمثل صدمة كبيرة للغازى عثمان حيث قام مينغيان مساعد غيخاتو بزيارة الكافر أيا نيكولا فى قلعة ايناغول وذلك لتوطيد العلاقة بينهما فى مواجهة عثمان والقبائل التركية المتمردة والظاهر فى الاعلان ان نيكولا سيقوم بخيانة الغازى عثمان فى الحرب المنتظرة بينه وبين غيخاتو !!




غيخاتو الذى ينتظر حوالى 20 الف جندى مغولى قد أرسلهم له أرغون خان ليسيطر على القبائل المتمردة وليخضعهم بالقوة حتى تستقر الأمور وعلى رأسهم الغازى عثمان . عثمان الذى قام بالقضاء على طليعة هؤلاء الجنود وتمكن من الاستيلاء على البارود الذى كان بحوزتهم ليستخدموه فى حربهم وهو ما أصاب عيخاتو بالجنون وجعله يستعجل الجيش المغولى لقتل عثمان وتلقينه درساً قوياً .




الاعلان 1 الحلقة 83 كشف عن لقطة غريبة للغاية وهو شخص يظهر مع الوزير السلجوقى ( علم شاة ) ويخبره بأن جيش المغول الذى ارسله أرغون خان قد وصل بالفعل وان غيخاتو على وشك التحرك ويخبر أيضاً علم شاة بانه سيتكفل بمواجهة غيخاتو وابادة جيشه وان على علم شاة ان يقوم بتححيد القبائل المتمردة دون الكشف الى الان عن هوية ذلك الشخص وما مصلحته من مواجهة غيخاتو والوقوف فى وجهه على الرغم من ان علم شاه يقوم بدعم غيخاتو !!




كما قام الغازى عثمان بإتخاذ التدابير من اجل مقاومة غيخاتو وتفويت الفرصة عليه للقيام بمذبحة فى صفوف الاتراك حيث قام بإطلاع ذوى اللحى البضاء على الاجراءات التى اتخذها لضمان صد غيخاتو وهو ما ظهر فى الاعلان 1 الحلقة 83 حيث ظهر عثمان على رأس عدد كبير من المقاتلين وقد قام بنصب كمين لغيخاتو تمكن من خلاله من اصابة غيخاتو بقوة بأحدى سهامه وهو ما يدل ان المعركة المنتظرة منذ عدة حلقات ستقع احداثها فى الحلقة المقبلة الحلقة 83 من مسلسل عثمان واننا سنشهد حلقة قوية بالفعل من هذا الموسم .




اعلان 1 الحلقة 83 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 3

 مترجم للعربية HD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات