القائمة الرئيسية

الصفحات

عثمان يأمر جيركوتاى بالتخفى فى صفوف المغول ... الحلقة 82 مسلسل عثمان مترجمة HD

 




حلقة مثيرة وملسئة بالأحداث من مسلسل المؤسس عثمان ، حيث جائت الحلقة 82 من مسلسل عثمان بالكثير من الاحداث والتشويق على الرغم من عدم بث اعلان ترويجى ثان للحلقة على غير العادة !! 



الحلقة 82 مسلسل عثمان دارت حول جهود الغازى عثمان فى لم الجميع حوله بمن فيهم ألد أعدائه وهو الكافر ( أيا نيكولا ) حاكم قلعة ايناغول فقد قام عثمان بإقناع نيكولا بعدم الاستمرار فى صف الوزير علم شاة والمغولى غيخاتو حيث أنهم يخططان للتخلص من عثمان ثم التخلص من جميع حكام بعد ذلك بمن فيهم نيكولا .




وقد اقتنع نيكولا بالأمر لاسيما بعدما قام الوزير السلجوقى الخائن بمساعدة غوندوز فى السيطرة على قلعة هارمان كايا والتى تعود للحاكم كوسيس والذى انضم مؤخراً الى صفوف الغازى عثمان . ومن هنا اقتنع نيكولا وعرف حقيقة اطماع علم شاه وغيخاتو المغولى وقام بالسير مع عثمان لتنفيذ خطة ايقاف غيخاتو حيث قام نيكولا بإصطحاب عثمان الى الامبراطور ليقم بإطلاعه على تلك الحقائق وهو ما صدم الامبراطور وجعله يفكر فى ارسال قوة عاجلة للمحاربة فى صفوف عثمان ضد غيخاتو !!




الشيطانة جوليا والتى قامت بالترصد للسيدة مالهون زوجة الغازى عثمان وهى فى طريقها فى احدى الغابات وهددت مالهون بأنها جائت للتخلص منها ولكنها وجدت السيدة مالهون لا ترحم أحداً وقام المقاتل الشرس بوران باللحاق بالسيدة مالهون وقد تمكنت مالهون من جعل جوليا تركع أمامها وقام بوران بإشهار سيفه للتخلص منها وقتلها انتقاماً من قتلها لزوجته الفقيدة غونجا ولكن مالهون منعته من ذلك لإستخدام تلك الشيطانة كورقة ضغط على نيكولا .



الغازى عثمان الذى بدأ فى التحرك فى اكثر من جهة لإيقاف الخطر المغولى حيث أمر عثمان المقاتل كونور ( رجل الوزير علم شاه المخلص ) بالذهاب الى علم شاه واقناعه بأنه تعرض للإصابة على يد عثمان ومقاتليه وليبقى بجانب علم شاه لينقل الأخبار وتحركات علم شاه وتحركات المغولى غيخاتو وينقل لعثمان ما يفكرون فيه حتى يتمكن من اعداد العدة والتحرك بخطوة تسبقهم .




كذلك تمكن المقاتل الشرس من اختراق صفوف المغول بل ووصل الى عيخاتو نفسه حيث قام جيركوتاى بالتخفى فى زى ساحر المغول وقام بتقمص شخصيته بإحتراف لاسيما وأن جيركوتاى قد عاش فترة كبيرة وسط المغول ويفهم حركاتهم جيداً وهو ما جعله يتقمص دور الساحر بدقة وتمكن جيركوتاى من نقل مكانتمركز المغول وساعد فى الهجوم عليهم وابادتهم على بكرة أبيهم على يد تورغوت وكوسيس !!




السيد غوندوز والذى ظهر فى الاعلان 1 الحلقة 82 وهو يقف أمام غيخاتو والوزير علم شاه وهو مرتبك فقد طلب من غيخاتو تزويد جيشه بالجنود والعتاد للتجهيز لحربه المنتظر دخولها والتى سيقف بها فى وجه عثمان وهو ما يجعل غوندوز فى حيرة من أمره فهل سيقف بجانب أخيه عثمان ورفيق دربه وأمانة الغازى أرطغرل أم أنه سيرضخ لضغوطات علم شاه والمغولى غيخاتو !!




الحاكم كوسيس وروغاتوس واللذان قد حسما موقفهما مبكراً بالوقوف بجانب عثمان لبه بكل ما يملكان من جنود حيث أدركا الخطر المغولى مبكراً وانه لا يوجد صديق مقرب من غيخاتو على الاطلاق وان غيخاتو يسعى فقط من اجل أطماعه وانه يسعى لتفريق الجميع حتى يتمكن من القضاء عليهم واحداً تلو الأخر وبدون مقاومة تذكر وذلك الأمر ما جعلهم يقفان بجانب عثمان وكان أخر المنضمين الى صفوف عثمان هو رجل علم شاة المقرب " كونور " .



الحلقة 82 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 3

 مترجمة للعربية وبجودة HD :

Kurulus_Osman_Episode_82

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات