القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهور زوجة عثمان المستقبلية ... الإعلان 2 الحلقة 46 مسلسل المؤسس عثمان مترجم وبجودة HD

 



اعلان نارى للحلقة 46 من مسلسل المؤسس عثمان ، الإعلان ينوه الى حلقة قوية من الموسم الثانى والتى ستذاع الأربعاء المقبل على قناة atv التركية حيث ولأول مرة منذ بث احداث مسلسل المؤسس عثمان ظهرت مال هاتون فى الأحداث من الحلقة المقبلة وهى الحلقة 46 من المؤسس عثمان .




ستظهر مال هاتون وهى تنقذ الغازى عثمان والسيد بامسى من يد الكافر نيكولا وهى الاحداث التى انتهت بها احداث الحلقة 45 من مسلسل المؤسس عثمان حيث عزم نيكولا على السيطرة على أمانات الغازى أرطغرل بواسطة الخائنة طارغون وبمساعدة جوكتوغ ثم يقوم بالتخلص من عثمان وبامسى فى وقت واحد ولكن تظهر مال هاتون فى مشهد مهيب ويتمكن عثمان من النجاة من فخ الكافر نيكولا ولكن يتبقى مصير السيد بامسى مجهول فى اعلانات الحلقة 46 حيث كثر التخمين على انه سيرحل عن مسلسل المؤسس عثمان ولكن لا يوجد شىء مؤكد حتى هذا اللحظة .




نيكولا الذى ظهر فى الإعلان 2 الحلقة 46 وهو يتحصر على اضاعة الفرصة لأخذ رقبة عثمان لولا ظهور تلك المرأة " مال هاتون " فى الوقت المناسب تماماً منقذة السيد عثمان من يد نيكولا وهو ما جعله يستشاط غضباً منها وبشدة . مال هاتون و التى من المؤكد ان تتوطد علاقتها بالسيد عثمان فى قادم الحلقات والتى سيقوم بالتزوج منها على زوجته السيدة بالا !!




اعلان 2 الحلقة 46 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجم للعربية HD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات