القائمة الرئيسية

الصفحات

نيكولا يخطف بايخوجا ... الإعلان 1 الحلقة 43 مسلسل المؤسس عثمان مترجم للعربية وبجودة HD

 



اعلان متواضع للحلقة 43 من مسلسل المؤسس عثمان والتى من المنتظر عرض أحداثها الأربعاء المقبل على قناة atv التركية ، حيث دار الإعلان حول حدث واحد متوقع بالحلقة وهو اختطاف بايخوجا ابن سافجى من القبيلة على يد الكافر نيكولا قائد قلعة ايناغول وتعذيبه بل والشروع فى قتله كإنتقام من الغازى عثمان الذى قام بإبادة وحدة الدعم الصليبية التى أرسلها الإمبراطور لدعم نيكولا فى حربه ضد الغازى عثمان وضد الأتراك عموماً .




السيد عثمان والذى أصبح سيداً لقبيلة الكايي مسئولاً عن سلامة الجميع ، فقد أصابه الجنون فور سماعه الخبر وغضب غضباً شديداً حتى أنه أمر المحاربين بالإستعداد لإقتحام القلعة فى الحال وإنقاذ بايخوجا ابن أخيه من يد السافل نيكولا بل وتأديبه على فعلته هذه مصرحاً بانه سوف يقتل نيكولا هذه الليلة . وبالفعل جاء بالإعلان اقتحام عثمان للقلعة هو والمحاربين وعلى رأسهم محاربه المخلص بوران ودومرول وجيركوتاى متخفيين فى زى الجنود الصليبيين !!




بايخوجا قد تلقى ضربات عديدة سددها له نيكولا عندما أخبره بأن عمه عثمان لن يتركه وحيداً على الإطلاق وسيوف يقطع رقبتك (موجهاً الكلام للكافر نيكولا ) ، وما إن سمع نيكولا اسم عثمان حتى لكم بايخوجا عدة لكمات فى وجهه أمراً الجنود بأخذه الى الزنزانة حتى يقوم بالبت فى أمره لاحقــاً وكانت هيلين حاضرة فى هذا الأمر وقائد الجنود " فلاتيوس " الذى أفلت حتى هذه اللحظة من يد الغازى عثمان ولم يتم حسابه على قتله للشهيد أياز فى سابق الحلقات .





سافجى الذى بكى بكائاً شديداً على ابنه بايخوجا هو وزوجته لينا فى انتظار تصرف الغازى عثمان فى هذا الأمر الجلل الذى ربما ينتهم بقطع رقبة بايخوجا كإنتقام من نيكولا للغازى عثمان وجعل الخلاف يدب مرة أخرى بين الأخوين بعدما خمدت  نار الفتنة قليلاً بينهما وهدأت رغية السيطرة على سيادة الكايي بعد وفاة الغازى أرطغرل . وأعطى عثمان مهمة لأخيه سافجى أل وهى تولى أمور التعليم فى القبيلة ةانشاء مدرسة خصيصاً لهذا الأمر وهو ما شرع سافجى فيه من الحلقة الماضية !!




بالا هاتون التى ظهرت فى الإعلان وهى تبكي بكاءاً شديداً بسبب رغبة عثمان وعزمه على تنفيذ وصية أبيه الغازى أرطغرل بضرورة الزواج من إمرأة جديدة حتى يستطيع عثمان تأمين سيادته بوريث له وهو يقف على أرض صلبة ، بالا التى طلبت من عمان فى اعلان الحلقة 43 أن تقوم هى بإختيار الزوجة المناسبة له وهو ما سيوافق عليه عثمان بسبب حبه الشديد لزوجته بالا فى مشهد حزين للغاية !!




اعلان 1 الحلقة 43 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجم للعربية HD

Kurulus_Osman_43Bolum

1Fragmani

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات