القائمة الرئيسية

الصفحات

بامسى يقف فى وجه عثمان بسبب تغيير راية القبيلة ... الحلقة 43 مترجمة للعربية وبجودة HD

 



حلقة جديدة من مسلسل المؤسس عثمان تم بثها منذ قليل ، احداث الحلقة 43 من الموسم 2 من المؤسس عثمان جائت متوسطة وأحداثها دون المنافسة والتشويق ليأتى المؤسس عثمان بمستوى متدنى على مدار حلقتين وتحت المستوى المطلوب من الجمهور والمتابعين الذين يتوقعون أحداث ساخنة لكن دائماً ما يخذلهم مخرج المسلسل والقائمين عليه بالاحداث الضعيفة على مدار حلقتين على التوالى .




الحلقة 43 مسلسل المؤسس عثمان جائت بها الكثير من الاحداث لكنه دون المستوى من الحماش والشغف المطلوب حيث شهدت تغيير راية قبيلة الكايي لاول مرة منذ  بث أحداث الحلقة الاولى من مسلسل قيامة ارطغرل ، تلك الراية التى يرى السيد عثمان انها ستمثل المرحلة المقبلة من تاريخ قبيلة الكايي والتى ستشهد تأسيس دولة بالمعنى الحرفى للكلمة وتم اطلاق لقب راية الفتح على تلك الراية . السيد بامسى الذى وقف فى وجه السيد عثمان مستنكراً تغيير راية القبيلة بعد كل هذا الفترة من العمر وكذلك وقف امامه السيد سافجى مستنكراً ذلك الأمر لكن الغازى عثمان تمكن من اقناعهم فى نهاية الأمر !!





سافجى الذى بكى بكائاً شديداً على ابنه بايخوجا هو وزوجته لينا فى انتظار تصرف الغازى عثمان فى هذا الأمر الجلل الذى ربما ينتهم بقطع رقبة بايخوجا كإنتقام من نيكولا للغازى عثمان وجعل الخلاف يدب مرة أخرى بين الأخوين بعدما خمدت  نار الفتنة قليلاً بينهما وهدأت رغية السيطرة على سيادة الكايي بعد وفاة الغازى أرطغرل . وأعطى عثمان مهمة لأخيه سافجى أل وهى تولى أمور التعليم فى القبيلة ةانشاء مدرسة خصيصاً لهذا الأمر وهو ما شرع سافجى فيه من الحلقة الماضية !!





بالا هاتون التى ظهرت فى الإعلان وهى تبكي بكاءاً شديداً بسبب رغبة عثمان وعزمه على تنفيذ وصية أبيه الغازى أرطغرل بضرورة الزواج من إمرأة جديدة حتى يستطيع عثمان تأمين سيادته بوريث له وهو يقف على أرض صلبة ، بالا التى طلبت من عمان فى اعلان الحلقة 43 أن تقوم هى بإختيار الزوجة المناسبة له وهو ما سيوافق عليه عثمان بسبب حبه الشديد لزوجته بالا فى مشهد حزين للغاية !!




عثمان الذى أعطى الامر لمحاربيه بإقتحام قلعة ايناغول عقر الكافر نيكولا لإنقاذ بايخوجا ابن سافجى ، فقد تمكن نيكولا من نصب فخ كبير لهم جميعاً وتمكن من اعتقالهم جميعاً ( بوران ودومرول وغينجي بيه ) وأعطى نيكولا الأمر بتعذيبهم حتى يكونوا عبرة للجميع وللسيد عثمان . السيد عثمان الذى لم يترك محاربيه فى أيدى الكفر قد قام بنفسه بإقتحام القلعة ومعه كلاً من سلطوق الشجاع وجيركوتاى الذى انضم مؤخراً الى صفوف محاربيهفى انتظار اعلان اسلامه فى قادم الحلقات .




عثمان الذى لم يتمكن فى نهاية الامر من تحرير ابن أخيه سافجى " بايخوجا " من يد الكافر نيكولا ، فقد قام نيكولا بضربه بشدة بالغة وتعذيبه أمام الجميع وأرسل نيكولا رسالة عاجلة الى عثمان مفادها بان رقبة بايخوجا مقابل قلعة كولوجاهيسار والا فلينتظر رقبته مرسلة الى قبيلة الكايي وهو ما جعل أبيه سافجى يصاب بالجنون حزناً على ابنه الشاب !!



الحلقة 43 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجمة للعربية وبجودة HD :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات