القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى معارك الموسم 2 ... الإعلان 2 الحلقة 42 مسلسل المؤسس عثمان مترجم للعربية وبجودة HD



اعلان نارى للحلقة 42 من مسلسل المؤسس عثمان ، فمشاهدو ومتابعو المسلسل على موعد مع حلقة نارية من الموسم 2 من مسلسل المؤسس عثمان الأربعاء المقل وهى الحلقة 42 بعدما تم تأجيلها لمدة اسبوع كامل وهو ما أثار غضب الجمهور حتى يتم الكشف عن بعض أحداثها والتى من المتوقع أن تكون أفضل حلقات الموسم 2 على الإطلاق وستمتع الجمور كثيراً .




الغازى عثمان وبعدما تم الترصد للسادة الأتراك الذين أتوا للإجتماع معه لبحث فتح قلعة إيناغول وطرد الكافر نيكولا منها فقد تم قتلهم جميعاً على يد رجال الإمبراطور المتخفيين فى زى التجار وعلى رأسعم الكافر فلاتيوس الذى يسعى لضرب الغازى عثمان والأنتقام منه لأنه لا يستطيع الوقوف فى وجهه حتى هذه اللحظة وفشله المتكرر . الغازى عثمان الذى استشاط غضباً فى نهاية الحلقة 41 من هذه الفعلة وأقسم على الأخذ بثأرهم جميعاً ولن يترك دمائهم على الأرض فقد أمر المحاربين بالإستعداد بل وأتم الإستعددا !!




نيكولا قائد قلعة إيناغول وفور علمه ووصول الخبر إليه فقد جائت إليه الإخباريات والأوامر من الإمبراطور البيزنطي للتجهز لمواجهة الأتراك عموماً وعثمان خصوصاً والوقوف فى وجه الخطر التركي المتصاعد ، نيكولا الذى أمر ب‘جتماع كل قادة القلاع والمتحالفين نعه فى قلعة إيناغول لبحث الإستعداد بالرجال وتكوين جيش قوى قادر على الوقوف فى وجه الأتراك وطردهم مما يسمونها أرضهم المستحقة لهم .




عثمان والذى من المتوقع ان يعلم بكل تحركات وخطط نيكولا للمواجهة عن طريق جواسيسه فى القلعة وربما أيضاً تواجد راهب يشبه الدرويش ذو الفقار وهو أحد رجال أديب علي والذى قام بإيصال الكثير من الأخبار الى الغازى عثمان فى سابق الحلقات ، فمن المتوقع أن يتخفى فى زى راهب لحضور وضع الخطط لمواجهة الأتراك ويقوم ذو الفقار بإياصال الخبر الى الغازى عثمان ويستغل عثمان الفرصة ويكبد نيكولا خسائر فادحة للغاية .



السيد دويندار والذى يسعى فى خططه بالتعاون مع زوجته " هازال " إلى الانتقام من ابن أخيه الغازى عثمان ، كان قد عقد العزم على خداع عثمان بالوقوف جانبه فى حربه ضد نيكولا لكنه ينتظر الفرصة للإنقضاض عليه وأخذه بإنتقامه المزعوم من عثمان . ويسعى دويندار إلى الإنتقام لسببين الاول وهو أنه يرى أن عثمان لا يستحق السيادة مطلقاً وأنه الأحق بها منه ويرى أن عثمان قد اختطف السيادة منه على الرغم من اجراء تصويت السادة بكل وضوح . والثانى يرى دويندار ان عثمان قد أهانه بشدة عندما لف القوس حول رقبته عندما علم بمقابلته مع الكافر نيكولا !! .. ولكن كعادته لن ينجح دويندار فى تنفيذ أى شىء وستدور الدائرة عليه مرة أخرى حتى يتم قتله على يد عثمان فى قادم الحلقات !!



اعلان 2 الحلقة 42 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجم للعربية HD

اعلان 1 الحلقة 42 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجم للعربية HD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات