القائمة الرئيسية

الصفحات

سيادة الكايي تذهب لمن يستحقها ... الحلقة 40 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية وبجودة HD


 

بعد عناء ونضال كبير ، تم تتويج الغازى عثمان سيداً لقبيلة الكايي بعد رحيل أبيه الغازى أرطغرل فى الحلقة 39 من المؤسس عثمان . فقد تم عقد مجلس قبيلة الكايي برئاسة السيد بامسي لإختيار سيداً جديداً للكايي وتم توجيه رسالة شديدة اللهجة لدويندار بيه من سافجي بيه حيث إنضم سافجي إلى صف أخيه عثمان لإختياره سيداً وتم فضح أمر دويندار بأفعاله الشنيعة للسيطرة على سيادة الكايي فى أقوى مفاجأت الحلقة 40 .



وقد أقيم فى الكايي حفل كبير من أجل تنصيب السيد عثمان سيداً للكايي ، جديراً بحمايتها والحلفاظ على كيانها فى وسط الكم الهائل من الأعداء المتربصون بها ، أعداء من الداخل والخارج وحرب شرسة على أبواب الكايي ، فنيكولا المهزوم قائد قلعة إيناغول يسعى منذ فترة إلى الثأر من الغازى عثمان بسبب هزائمه المتتالية على يده وأخرها إعتقال فلاتيوس فى قبيلة الكايي !!



عبدالرحمن غازى خرج إلى اهالى الكايي ليبشرهم بنتيجة عقد مجلس القبيلة وهى اختيار الغازى عثمان سيداً للقبيلة خلفاً للغازي أرطغرل ، وتعانق الجميع شاكرين الله على إختيار عثمان سيداً جديداً لائقاً بقبيلة الكايي ، فلاتيوس الذى وقع عليه ذلك الخبر وقع الصاعقة فى خيمة السجن ذليلاً ينتظر مصيره من السيد عثمان .



السيدة طارغون وبعدما إستطاعت تحرير أباها من قبضة الكافر نيكولا ظهرت فى الإعلان 1 للحلقة 40 وهى تخبره أنها على وشك الزواج من السيد عثمان وستكون زوجة له بجانب زوجته الأولى " بالا " ، طارغون التى وقعت مؤخراً فى حب الغازى عثمان وتحديداً فى الحلقة 39 من المسلسل سيسعى نيكولا على الإنتقام منها فى الحلقات القادمة وربما سيقوم بقتلها أو بقتل أبيها جزاءاً لها على خيانته وعدم تنفيذ اوامره المتكررة لها بالقضاء على أسياد الكايي .




والجدير بالذكر ان الغازي أرطغرل قد رحل وترك أمانته فى الحلقة 39 والتى تم بثها الأربعاء الماضى كأطول حلقات الموسم 2 من المؤسس عثمان إلى الأن ، الإعلان 1 للحلقة 40 من المسلسل كشف عن الخلاف المتوقع بين عثمان من جهة وبين عمه دويندار وأخيه سافجي من جهة أخرى على سيادة الكايي ومن أحق بها فى تلك الفترة الحرجة من تاريخ الكايي !!



الحلقة 40 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2
 مترجمة للعربية جودة HD :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات