القائمة الرئيسية

الصفحات

طارغون تغدر بعثمان وتحاول قتله ... الإعلان 2 الحلقة 36 من مسلسل المؤسس عثمان مترجم للغة للعربية جودة HD

 



فى محاولة شيطانية من الخائنة " طارغون هاتون " فبعد ان قام الغازى عثمان من تحريرها من يد الكفرة وجنود نيكولا وإستضافتها فى القبيلة لترتاح وللحفاظ على حياتها ، لكنها ردت الإحسان بالغدر والخيانة . فبعد أن أبدى الغازى عثمان رغبته فى الزواج مرة أخرى لحاجته لوريث حتى يتثنى له الجلوس على عرش قبيلة الكايي بعد وفاة الغازى أرطغرل والذى يصارع الموت على فراشه فى الحلقات الماضية ، طرحت طارغون نفسها كزوجة للغازى عثمان خصوصاً بعد موقفها الأخير والذى تمكنت فيه من خداع بالا عندما كادت أن تكشف خيانتها لتقلب طارغون الأمر وتحوله لامر يُحسب لها أن تحاول كشف الخونة فى القبيلة وليست هى الخائنة .



ومن المتوقع أن يطمئن عثمان إليها قليلاً فى الحلقة 36 وربما يفعل عثمان هذا الأمر لكشف خيانتها فتقوم طارغون بمحاولة مباغتته بسيفها ومحاولة قتلة حتى يشير إليها الجميع قائلين " ها هي المرأة التى قتلت عثمان " هكذا جائت هذه الجملة على لسانها فى الإعلان 2 للحلقة 36 من المسلسل ، ولكنها لن تستطيع مقاومة الغازى عثمان المتمرس فى الدفاع عن نفسه ضد أعتى الأعداء وستفشل حتى في إصابته ولو بجرح صغير !!



وجاء فى الإعلان 2 للحلقة 36 بكاء بالا بكاءاً شديداً فى حضن السيدة " سالجان " والتى تعتبرها أكثر من والدتها قائلة بأنها لن تصبح ام على الإطلاق وهو ما أثار بكاء السيدة سالجان أيضاً بشدة . وقالت بالا للغازى عثمان فى أنها ستقوم بالبحث له عن إمرأة تصلح له زوجة حتى تنجب له الولد الذى يتمناه حتى يتمكن من الجلوس على فرو قبيلة الكايي طبقاً لوصية الغازى أرطغرل . إلا أن عثمان رفض هذا الأمر رافضاً التخلى عنها مطلقاً حتى لو كان الثمن التنازل عن سيادة قبيلة الكايي إلا أن عثمان سيقوم بتأجيل ذلك الأمر حتى يقوم بإسترداد قلعة كولوجاهيسار من يد الكافر نيكولا والتى إستولى عليها مؤخراً .


اعلان 2 الحلقة 36 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجم للعربية HD



او على قناتنا على اليوتيوب على الرابط التالى

ويمكنكم مشاهدة الإعلان 1 الحلقة 36 مترجم  على الرابط التالى


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات