القائمة الرئيسية

الصفحات

وفاة الغازى أرطغرل وأيجول تقتل هازال ... الإعلان 1 الحلقة 34 مسلسل المؤسس عثمان مترجم للعربية جودة HD

وفاة الغازى أرطغرل بالحلقة 34 من مسلسل عثمان

 

إعلان صادم للغاية لمتابعي ومشاهدى ومحبي مسلسل عثمان ، حيث كشف الإعلان 1 للحلقة 34 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2 عن وفاة الغازى أرطغرل جراء ما أصابه من المرض والمضاعفات الأخيرة مصارعاً الموت على فراشه وحوله أولاده وأزواجهم . موت أو فاة الغازى أرطغرل تأتي لإسدال الستار نهائياً عن تلك الشخصية الفريدة من نوعها لا سميا الدور الذى قام به النجم التركى " انجين التان " لهذه الشخصية على مدار الـ 5 أجزاء من مسلسل قيامة أرطغرل .


ليكشف الإعلان 1 للحلقة 34 من المسلسل عن صراع كبير يدور بين أولاد الغازى أرطغرل خصوصاً بين " سافجى " رئيس المحاربين وأخيه " عثمان " الأحق والأجدر بسيادة القبيلة والمدعوم من الكثير من المحاربين والسادة وعلى رأسهم السيد " بامسى " والذى سيكون له دور كبير الفترة المقبلة فى توحيد راية الكايي لمواجهة الأخطار التى تحيط بها خصوصاً من جهة الكافر " نيكــولا " . ذلك الصراع سيتطور كثيراً الحلقة المقبلة من المسلسل والتى سيتم بث أحداثها يوم الأربعاء المقبل على شاشة قناة ATV التركية حصرياً .


كما جاء بالإعلان حدوث صدام قوي بين " أيجول " ابنة دويندار و زوجة أبيها " هازال هاتون " ، ذلك الصدام يتعلق برغبة أيجول فى الثأر منها بسبب قيامة بقتل والدتها " زهرة " فى أحداث الموسم 1 من المسلسل ، وقد كشف الإعلان 1 الحلقة 34 مسلسل عثمان عن قيام أيجول بقطع رقبة إحدى الشخصيات دون تحديد ما إاذا كانت تلك الشخصية هى هازال هاتون أم لا .


اعلان 1 الحلقة 34 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2
 مترجم للعربية HD


او على قناتنا على اليوتيوب على الرابط التالى
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات