القائمة الرئيسية

الصفحات

الحلقة 34 من مسلسل المؤسس عثمان المــوسم 2 مترجمة للعربية شاشة كامــلة جــودة FULL HD


من أقوى حلقات الموسم 2 إلى الان ، الحلقة 34 من مسلسل المؤسس عثمان والتى تم بثها على قناة ATV التركية اليوم جائت الحلقة 34 دسمة ومليئة بالأحداث التى أمتعت الجمهور كما كانت الحلقة 33 من الموسم 2 وقبلها الحلقة 32 أيضاً ، ثلاث حلقات من العيار الثقيل يقوم فيها مؤلف المسلسل بإمتاع الجمهور وتشويقه بشكل كبير .


الحلقة 34 من مسلسل عثمان مترجمة للعربية ، حيث نجت هازال هاتون وبإعجوبة من يد " أيجــول " حيث تمكنت " لينا " زوجة سافجى بيه من إنقاذ هازال من يد أيجول فى اللحظات الأخيرة حيث كانت أيجول على وشك قطع رقبتها لتأخذ بإنتقامها من قاتلة والدتها فى الموسم 1 من المسلسل " زهرة هاتون " . وشهدت أيضاً الحلقة 34 من مسلسل المؤسس عثمان هروب " جيركوتاى " من أيدى مقاتلي عثمان " بوران " و " جوكتوغ " بعدما وصلهم خبر من كومرال عبدال بمكانه وبالفعل أمرهم عثمان بإحضاره لكن فلاتيوس كان فى الموعد وفوت الفرصة علىيهما وتمكن فلاتيوس من اختطافه وإقتياده الى القلعة .


كما قام " نيكولا " بنصب فخ من العيار الثقيل للغازى عثمان فى الحلقة 34 من المسلسل حيث قام بالإتفاق مع جيلان والتى قام عثمان بإنقاذها من يد الصليبيين ليقم نيكولا بدسها داخل قبيلة الكايي لتجلب له الأخبار أول بأول وتكون بمثابة جاسوسة له داخل أرجاء قبيلة الكايي والتى تعامل معها عثمان على أنها إمرأة بريئة تحتاج الى المساعدة ولكن ، هيهات .. هيهات .


كما كشفت الحلقة 34 من المسلسل عن صراع كبير يدور بين أولاد الغازى أرطغرل خصوصاً بين " سافجى " رئيس المحاربين وأخيه " عثمان " الأحق والأجدر بسيادة القبيلة والمدعوم من الكثير من المحاربين والسادة وعلى رأسهم السيد " بامسى " والذى سيكون له دور كبير الفترة المقبلة فى توحيد راية الكايي لمواجهة الأخطار التى تحيط بها خصوصاً من جهة الكافر " نيكــولا " . ذلك الصراع سيتطور كثيراً الحلقة المقبلة من المسلسل والتى سيتم بث أحداثها يوم الأربعاء المقبل على شاشة قناة ATV التركية حصرياً .


الحلقة 34 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2
 مترجمة للعربية جودة HD :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات