القائمة الرئيسية

الصفحات

نيكــولا على قيد الحياة وينصب فخ كبير لعثمــان ... تحليل أحداث الحلقة 35 من مسلسل المؤسس عثمان بالتفصيل


 

الأحداث تشتعل كثيراً فى مسلسل المؤسس عثمان والذى من المنتظر بث حلقته الـ 35 غداً على قناة ATV التركية ، الحلقة 35 من المنتظر ان تشهد أحداث مشوقة للغاية حيث تم إعتقال الغزي عثمان ومحاربيه " جوكتوغ " و " بوران " فى القلعة على يد فلاتيوس وقائده نيكولا بعدما إقتحم عثمان القلعة وسط سخريته من الإستعدادات المقيمة من طرفهم لإعتقاله وهو ما يدل على أن عثمان يدرك جيداً ما يفعله وكيف سيتصرف فى هذا الموقف الحرج .


حتى جاء الإعلان 1 للحلقة 35 من المسلسل ، كاشفاً عن معركة دارت بين عثمان ونيكولا فى القلعة تمكن عثمان من خلالها من السيطرة على خنجر أحد الجنود الصليبيين وقيامه بمباغتة نيكولا بعدة طعنات فى صدره أردته على الأرض وسط صراخ " فلاتيوس " ... نيكولا ... نيكولا وهو ما أوهم المشاهدين أن نيكولا قد فراق الحياة وغادر المسلسل ، ولكن سيتمكن فلاتيوس من إنقاذه عن طريق اطباء القلعة والحملة التى جائت مؤخراً من القسطنطينية لدعم نيكولا فى توسعاته المحتملة ، ولكن نيكولا لن يكتفى بهذا الأمر بل سيقيم مراسم وداع لنيكولا فى القلعة حتى يصل الخبر إلى عثمان بأن نيكولا قد فارق الحياة وانه قد تخلص من ذلك الشــر . ويقوم عثمان بالهرب من القلعة مع لوران وجوكتوج متخفيين فى ملابس الجنود الصليبيين .



وسيستغل فلاتيوس تلك الفرصة الذهبية وإحتفال عثمان بالنصر الذى حققه على نيكولا وإسقاط أمر القلعة من حساباته مؤقتاً ، ويقوم فلاتيوس بقيادة الجنود متوجهاً إلى سوغوت التركية للقصاص من طعن نيكولا وجرأة عثمان على إقتحام القلعة وتمكنه من الهروب دون حساب ولكن ، كومرال عبدال فى الموعد حيث سيقوم بمتابعة تحركات فلاتيوس عن كثب وإرسال الخبر إلى عثمان بأن فالتيوس ذاهب إلى سوغوت وسط جنوده ، ويقوم فلاتيوس بإعتقال عمه دويندار وسافجى فور وصوله لسوغوت ويقوم بالقصاص منهم بقطع رقبتهم أمام الجميع ليلحق بهم عثمان فى اللحظات الأخيرة ... .




كما تتطور الاحداث كثيراً فى قبيلة الكايي بينما الغازى أرطغرل يصارع الموت وبجانبه رفيق دربه " عبدالرحمن غازى " ، ينتقل الصراع الى أيجول و " لينا " زوجة سافجى بيه والتى تنشب بينهما معركة كبرى على غرار ما حدث مع هازال هاتون رغبة من أيجول على تأديبها بسبب قيامها بإنقاذ هازال هاتون من يديها فى الحلقة 34 من المسلسل وتقوم على إثرها لينا بالشكوى لزوجها سافجى مهددة إياه بأنها ستترك القبيلة وتتركه بسبب ما تفعله " أيجول " .


كما تواصل " طارغون " فى التجسس على قبيلة الكايي وإرسال الأخبار إلى " نيكولا " وتقوم سالجان هاتون بمراقبتها بإستمرار تنفيذاً لتعليمات السيد عثمان لها فى الحلقة 34 ومن المؤكد أن عثمان سيعلم بخيانتها ولمنه سيقوم بإستغلال تلك الخيانة لصالحه فى الحلقة 35 من المسلسل ثم يقوم بتأديبها وأخذ حقه منها جزاءاً لها على خيانتها له ولقبيلة الكايي .



ويمكنكم مشاهدة الإعلان 1 الحلقة 35 مترجم قناتنا على اليوتيوب على الرابط التالى

ويمكنكم مشاهدة الإعلان 2 الحلقة 35 مترجم قناتنا على اليوتيوب على الرابط التالى
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات