القائمة الرئيسية

الصفحات

الاعلان 1 الحلقة 25 قيامة عثمان ... صوفيا تهجم على القبيلة وسلفادور ينضم لعثمان !!


انتهى منذ قليل بث الحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان على قناة atv التركية وجاري الان ترجمة الحلقة 24 مسلسل قيامة عثمان عربي شاشة كاملة وذلك لرفعها وعرضها للمتابعين العرب وستنتهى الترجمة بعد قيل وسنقوم بنشر الحلقة على موقعنا للمتابعين العرب .

لكن الغريب وغير المعهود من القناة الرسمية هو عدم بث الاعلان 1 الحلقة 25 الى الان وهو أمر غريب وعلى غير العادة ، فكان دائماً يتم بث الاعلان الترويجى للحلقة  بعد انتهاء بث الحلقة مباشرة لكن لم يتم بث الاعلان الاول للحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان الى الات على القناة ولم يتم التنوية أيضاً وهو ما يدل على الكثير من الأشياء ، وهو وأنه بشكل كبير سيتم تأجيل بث الحلقة 25 من المسلسل للأسبوع بعد القادم !! وهذا ما لا نتمناه  .. او ان القناة ستقوم ببث الاعلان 1 للحلقة 25 مترجم للعربية شاشة كاملة فى قادم الأوقات وعلى الأكثر سيكون بعد غد الجمعة ان شاء الله .

ومن المتوقع فى الاعلان 1 للحلقة 25 من مسلسل المؤسس عثمان ، تجهيز صوفيا لحملة بيزنطية كبيرة للهجوم على قبيلة الكايي فى الحلقة 25 من المؤسس عثمان انتقاماً للسيد يانيز ومن المتوقع وبشكل كبير أن يقوم سلفادور " صديق " بالانضمام للغازي عثمان فى هذه المعركة وهو ما سيعتبر الكفة الراجحة لقبيلة الكايي فى هذه الحرب وبشكل كبير سيتم القضاء على صوفيا نهائياً وفتح القلعة والتفرغ لشر غيخاتو زعيم المغول .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات