القائمة الرئيسية

الصفحات

بـــوران وغــونجــا ... زواج مرتقب يخالف الأحداث التاريخية .. تعرف على الحقيقة !!



غونجا وبوران قصة أخرى بدأت فى الظهور فى مسلسل قيامة عثمان فى الحلقة 24 من الموسم 1 ، فأثناء الأحتفال بزواج الغازي عثمان من بالا خاتون واقامة الأفراح فى القبيلة والمناسبات ابتهاجاً بتلك المناسبة السعيدة . فأنه وفى العادات التركية القديمة يقوم الزوج او من سيتزوج بمسابقة أقرانه بحمل الخراف والجرى بها ثم العودة مرة أخرى الى نقطة البداية كسباق ويتم تشجيعه من قبل الأهالى وهذا ما رأيناه فى الحلقة 24 من مسلسل المؤسس عثمان حيث تم عمل مسابقة بحمل الخراف والعدو بها وتمكن الغازى عثمان من الفوز بها .

لكن هذا ليس ما سنتناوله فى تقريرنا هذا بل سنتاول موقف آخر حدث أثناء السباق بين عثمان وبوران وكونور وباقى المحاربين ولكن احتدم السباق بالتحديد بين عثمان وبوران وكونور فلاحظنا قيام بالا خاتون بتشجيع زوجها عثمان بشدة للفوز بالسباق لكن والمفاجأة عندما جاءت اللقطة والكاميرا على صديقتها غونجا وهى تشجع المقاتل بوران بشدة أيضاً قائلة له : هيا ... هيا .. هيا أيها المقاتل بوران للفوز بالسباق والتغلب على كلاً من عثمان وكونور فنظرت اليها صديقتها بالا بأستغراب يختلط بضحكة خفيفة لتشعر غونجا آنذاك بكسوف من ما فعلته وان كان عفويا ولكن يظهر الكثير !!
غونجا وبالا من الحلقة 24 مسلسل قيامة عثمان . المصدر atv

وآثار هذا المشهد ضحك المتابعين للمسلسل وانهالت التخمينات التى تعتبر واقعية بالفعل حول زواج غونجا وبوران فى قادم الحلقات من مسلسل قيامة عثمان . وسيحدث ذلك بطلب من عثمان لبوران بالزواج منها ولفت نظره اليها وهذا ما سنراه فى الحلقات القادمة من المسلسل وقد اراد مخرج المسلسل ان يوجه انظار المتابعين الى ذلك الحدث المنتظر فى المسلسل وقرب حدوثه وبشكل كبير فى الحلقات المقبلة من المسلسل ، أما تاريخياً فلم تتوفر او ترد معلومات بزواج مثل هذا حدث تاريخياً بل نعتقد أيضاً ان شخصية غونجا بالاساس ليست موجودة بالتاريخ انما تم الأتيان بها الى المسلسل لتحتل بعض من أحداث المسلسل ليس أكثر من ذلك .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق