القائمة الرئيسية

الصفحات

بعيداً عن فبركة فيديوهات اليوتيوب .. كل ما تريد معرفته عن الحلقة 25 المؤسس عثمان !!



أثار عدم بث الاعلان 1 الحلقة 25 من مسلسل المؤسس عثمان الكثير من التكهنات والضبابية لكثير من متابعى المسلسل التركي الشهير ، فكما عودت قناة atv المتابعين فأنه بعد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل يعقبها فوراً بث الاعلان الترويجي الاول للحلقة التالية وهذا ما لم يحدث مع الحلقة 25 من المسلسل ، فقد تم الأربعاء الماضى بث الحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان وعلى غير العادة لم يتم بث الاعلان الاول للحلقة 25 من المسلسل ما تسبب فى كثير من الأسئلة والأستفسارات من متابعي المسلسل على منصات السوشيال ميديا وتسبب فى بث الكثير من المعلومات الخطأ الغير رسمية من فريق العمل القائم على المسلسل .

وذهب الكثير من المتابعين الى تبنى وجهات نظر من نسج خيالهم فقط مفادها بأنه تم تأجيل الحلقة 25 من المسلسل على الرغم من عدم بث أى معلومات رسمية الى الان من قبل القائمين على المسلسل وذهب الكثيرون الى انتاج الفيديوهات المفبركة على منصة يوتيوب للأعلان 1 للحلقة 25 من المسلسل ما تسبب من الكثير من الأحباط للمتابعين وسط هذا التشويش وعدم توافر معلومات صحيحة من مصدر موثوق منه ، فهل حقاً تم تأجيل الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان ؟؟

لا يستطيع احد أن يؤكد او يقر بأنه تم تأجيل الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان على الرغم أيضاً من عدم بث الاعلان الاول للحلقة ، فمن المعروف ان مواعيد الاعلانات للحلقات ليست ثابته كما هو معلوم للمتابعين فتارة يتم بث اعلان واحد فقط للحلقة كما كان يتم فى الحلقات الاولى من المسلسل وتارة فى الحلقات التى يتم بثها مؤخراً يتم بث اعلانيين ترويجيين للحلقة الواحدة !!
اذاً فتعامل القناة مع اعلانات الحلقات ليس ثابت وبدون مواعيد . وهذا اتضح أيضاً فى الحلقة 24 من المسلسل فعلى غير العادة تم بث الاعلان 2 للحلقة 24 من المسلسل قبل عرض الحلقة بحوالى 24 ساعة وهو ما يعد غريباً فقد كان عادة يتم بث الاعلان 2 للحلقة قبل العرض بحوالى 48 ساعة !!

نخلص مما سبق بأن الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان فى موعدها المحدد الى الان وهو يوم الأربعاء القادم الموافق 2020/6/10 الى ان يتم اذاعة اخبار رسمية من القناة تفيد بتأجيل الحلقة ، وبالنسبة للاعلان 1 للحلقة 25 فأنه من المتوقع وبنسبة كبيرة أن يتم بثه اليوم الجمعة على القناة الرسمية للمسلسل او غداً السبت على الأكثر  ونتمنى مشاهدة ممتعة لمتابعى المسلسل . 
شاهد : الاعلان 1 الحلقة 25 مسلسل المؤسس عثمان
مترجم للعربية HD
                
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات