القائمة الرئيسية

الصفحات

أين اختفت الأميرة أديلفا ؟؟... وهل ستعود مرة أخرى للظهور فى حلقات المؤسس عثمان ؟!

أخر ظهور للأميرة ( أديلفا ) كان فى الحلقة 20 من المؤسس عثمان لتختفى بعدها !!

الأميرة أديلفا... شخصية غريبة تم ظهورها فى بعض الحلقات الماضية من المؤسس عثمان لتقلب الكثير من الأحداث فى المسلسل وتكون بمثابة تجديد بعض الأحداث ، تم ظهورها أول مرة عندما كانت برفقة حملة مغولية تذهب بها الى قونيا ليتم تزويجها من ( خيهاتو ) زعيم المغول كهدية من الأمبراطور البيزنطي وتاتى تلك الخطوة كتوطيد للعلاقة بين البلدين ومنع الحروب المتلاحقة بينهما التى استمرت لعقود !!

لكن الغازي عثمان لا يقف مكتوف الأيدى ويتقمص دور المتفرج فى هذه المهزلة التى علم بها من ذوي اللحى البيضاء ، فسرعان ما خرج فى مهمة سرية هو ومقاتله بوران لأختطاف الأميرة ومنع تزويجها من جيهاتو لأن ذلك يعنى نهاية الدولة العثمانية الوليدة فى تلك اللحظة الحرجة وبالفعل ينجح عثمان من قتل مرافقى الأميرة أديلفا ويتمكن من أخذها وارسالها الى القبيلة خوفاً على حياتها .

ولكن سرعان ما تم اختطاف الأميرة من قبل زهرة زوجة دويندار بأيعاز من عليشار بيه ليرسلها مرة أخرى الى قونيا ويتقرب من جيهاتو بهذه الفعلة لكن عثمان مرة أخرى يمنع ذلك ويرسل المقاتل كونور وأخيه جوكتوغ الى قصر عليشار ليتمكنا من تحرير الأميرة مرة أخرى واعادتها هذه المرة الى مكان أمن اتفق عليه عثمان مع مقاتليه .

لكن المثير للجدل ان تلك الشخصية اختفت منذ ذلك الحين ولم تظهر فى الحلقة 21 من المسلسل ولم تظهر حتى فى الاعلانات الترويجية للحلقة 22 من المؤسس عثمان وبنسبة توقع كبيرة لن تظهر فى أحداث الحلقة 27 من المسلسل وهى الحلقة الأخيرة من الموسم الأول ثم تعاود الظهور مجدداً فدورها لن ينتهى عند ذلك الحد كما أعلن منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) أن تلك الشخصية ستقلب أحداث المسلسل رأساً على عقب !!

وبعد اصابة عبدالرحمن غازى فى الحلقة 26 من المسلسل وتم بتر يده بسبب ضربات السيف التى تلقاها من الشيطانة صوفيا فزادت التكهنات بزواجه من الاميرة أديلفا ، فتاريخياً يتم زواج عبدالرحمن غازى من أميرة ما ، لكن الى الان لا نعرف من ستكون فى المسلسل وهلى سيلتزم المؤلف بذلك الحدث التاريخى لا سيما بعد تجاهله للكثير من الاحداث التاريخية وعلى رأسها استشهاد كونور ألأب فى الحلقة 26 من المسلسل !!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات