القائمة الرئيسية

الصفحات

وقف مسلسل النجم انجين التان " الرصاصة " وموعد انضمامه للمؤسس عثمان

المسلسل تم ايقافه بسبب تدني نسب المشاهدة..والنجم انجين التان يستعد لتصحيح الأوضاع فى مسلسل المؤسس عثمان
النجم انجين التان من أحد مشاهد مسلسله الجديد الرصاصة

أخبار سارة للغاية تلقاها متابعو النجم التركي الشهير " انجين التان " بطل مسلسل " قيامة ارطغرل " والذى يلقبه البعض حباً فيه بلقب " أرطغرل " تقديراً لما قام به النجم من بطولة فريدة من نوعها وأداء عالي للغاية فى مسلسله " قيامة أرطغرل " والذي لم يستطع اى فنان تركي ان يعوض غيابه عن السلسلة الجديدة " المؤسس عثمان " والتى تأتي امتداداً لسلسلة " قيامة أرطغرل " .

تلك الأخبار تتعلق بقرار قناة فوكس التركية بأيقاف عرض وتمويل مسلسل " الرصاصة " الذى كان يقوم فيه النجم التركي " انجين التان " بدور البطولة فيه ، ويرجع ذلك القرار الى قلة نسب المشاهدات للمسلسل على الرغم من تحقيق الحلقة الأولى من المسلسل نسب مشاهدات عالية للغاية مما شجع القناة على استكمالا المسلسل الأ أنه وبحلول الحلقة السابعة من المسلسل تراجعت نسب المشاهدة بشكل رهيب مما أجبر القناة على ايقاف تمويل وعرض المسلسل ترشيداً للنفقات .

وتحكي قصة مسلسل " الرصاصة " عن قصة حب تجمع مدعٍ عام يسعى إلى تحقيق العدالة وصحفية شابة في إسطنبول في السبعينيات من القرن الماضي.

والسؤال الأهم الأن الذي يدور بعقل متابعي مسلسل المؤسس عثمان ، متى يعود أرطغرل الى المؤسس عثمان ؟ ودرامياً عن طريق عودته من قونيا بعد انتهاء رحلة علاجه هناك كما أشار عبدالرحمن غازي فى بداية حلقات مسلسل المؤسس عثمان .

وكمتابعين لمسلسل المؤسس عثمان ومن قبله مسلسل قيامة أرطغرل فأننا نتوقع عودة النجم انجين التان فى القريب العاجل لأداء بعض من الحلقات فى المسلسل الجديد واعادة الزخم للمسلسل من جديد لاسيما وانه تواردت بعض الانباء بأن منتج المسلسل يسعى للأستعانة بكلا من نجمى مسلسل قيامة أرطغرل وهما النجمان اللذان أديا دور أرطغرل وتورغوت ولكنه الان يسعى الى حبكة درامية يستطيع من خلالها مواكبة الأحداث التى تجرى فى المسلسل حيث لم يستطع اي ممثل الى الان تعويض دورهما. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات