القائمة الرئيسية

الصفحات

الاعلان 2 الحلقة 22 المؤسس عثمان مترجم HD... عثمان يستعيد عافيته ويهجم على بالغاي ويأخذ بثأره منه

عثمان يهاجم بالغاي فى الاعلان 2 الحلقة 22 المؤسس عثمان . المصدر ATV

الاعلان الثانى للحلقة 22 من مسلسل المؤسس عثمان ، يشهد الاعلان الكثير من الأحداث أبرزها استعادة عثمان لعافيته من جديد بعد اصابته على يد بالغاي وجنوده ويتذكر أبيه ( أرطغرل ) ليتخطى المحنة التى ألمت به . ويبدأ عثمان بالتخطيط لاخذ ثأره من المغولي بالغاي فيجهز المحاربين وعلى رأسهم الأخوان ( كونور وجوكتوغ ) ليهجم على مقر بالغاي وفى عقر داره وهناك يأخذ عثمان بثأره منه نتيجة تعذيبه له ولمحاربه بوران الذى اختفى فى احداث الاعلان الاول والثانى للحلقة 22 ولم يظهر فيهما على الأطلاق ، ومن المتوقع غيابه عن أحداث الحلقة 22 من المؤسس عثمان.

كما أن الاعلان 2 من للحلقة 22 المؤسس عثمان لم يكشف النقاب عن الشخصين اللذين ظهرا فى أواخر الحلقة 21 وهما من سيقوما بأنقاذ الغازي عثمان بعد وقوعه من على حصانه ، فى انتظار الكشف عنهما فى بداية الحلقة 22 من المؤسس عثمان .

                          شاهد : الاعلان 2 الحلقة 22
                مسلسل المؤسس عثمان مترجم للعربية HD




أو من على قناتنا على اليوتيوب :
https://youtu.be/pO2t3PoEsvs

وظهر فى الاعلان أيضاً محاربو قبيلة الكاي وهم يتصدون لعليشار بيه وبهادير ابن دويندار عندما كانا ذاهبان للقبيلة للأستيلاء عليها فى ظل غياب عثمان ومرضه ولكن بامسي وغوندوز يتصدون بقوة ويصلون فى اللحظة المناسبة لوقف ذلك المخطط من عليشار ، ومن المؤكد أن لحظة الحساب قد اقتربت من عليشار وبهادير ، فالغازي عثمان قد نفد صبره جراء أفعال هؤلاء .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات