القائمة الرئيسية

الصفحات

عبدالرحمن غازي يغادر مسلسل المؤسس عثمان بلا رجعة بعد ظهوره فى الحلقة 20 من المسلسل !!

ظهر فى الحلقة 20 من المسلسل فى لقطات قليلة للغاية...واختفاءه عن المسلسل سيكون نهائياً بلا رجعة
لقطة من الحلقة 20 من مسلسل المؤسس عثمان . المصدر ATV
ما ان فرح متابعو مسلسل المؤسس عثمان ( قيامة عثمان ) بعودة عبدالرحمن ألب أو الغازي عبدالرحمن مجدداً فى الحلقة 20 من المسلسل بعد غيابه الغير مبرر والغير مفهوم فى الحلقتين 18 ، 19 من المسلسل ، حتى تم صدمة الجميع بأن عبدالرحمن غازي سيغادر المسلسل بلا رجعة مرة أخري وهذا ما سبب الكثير من الجدل فى اوساط المتابعين للمسلسل ، فهل فعلاً غادر الغازي عبدالرحمن مسلسل المؤسس عثمان ؟

فى الحلقة 20 من مسلسل المؤسس عثمان ، ظهر عبدالرحمن غازي وهو يلتقى بعثمان لأول مرة منذ اصابته فى كمين عليشار بيه ورحب به عثمان وأثنى على شجاعته واستمع منه كيف تمت اصابته فى الفخ ومن وراء هذا وأخبره عبدالرحمن بكل شىء يعرفه قبل اصابته ، وبعدها طلب عثمان من عبدالرحمن غازي ان يسعى الى جر عليشار الى فخه لمحاسبتع على افعاله وبالفعل يمجح عبدالرحمن فى هذا الأمر .

ويعاود عبدالرحمن الى عثمان ليخبره بأن عليشار وقع فى الفخ وما هو الا القليل من الوقت حتى يتمكن عثمان من القضاء عليه وهنا صدم عثمان مشاهدي المسلسل عندما طلب من الغازي عبدالرحمن أن يستريح لفترة من الوقت وأن يبقى معه المقاتل كيليش وان أحتاجه فى أى امر سيرسل له من يخبره . ويعد هذا تصريح رسمي وتأكيد من عثمان بمغادرة عبدالرحمن غازي للمسلسل بلا رجعة بشكل كبير وهذا ما سنتأكد منه بشكل أكبر خلال الحلقات القادمة من الملسلسل .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات