القائمة الرئيسية

الصفحات

باتمان..ايقاف العمل فى انتاج الفيلم الجديد والسبب كورونا

أعلنت شركة وارنر برذرز تعليق العمل في فيلم The Batman من بطولة النجم البريطانى روبرت باتينسون. وذكرت الشركة فى بيانها ان ذلك يرجع الى الخوف من تفشى فيروس كورونا المستجد والذى سبب الى الان اصابات ليست بالقليلة حول العالم وسبب ايضا العديد من الوفيات خصوصا وبعد أن اصبحت البلاد الاوربية بؤرة للمرض خاصة ايطاليا وبعدها اسبانيا تليها المملكة المتحدة ( بريطانيا ) .

وذكرت الشركة فى بيان لها أن الفيلم الذي يتم انتاجه منذ شهر يناير الماضي سيتم تعليق العمل على انتاجه لمدة أسبوعين فى انتظار ما ستؤل اليه الامور فيما يخص بالفيروس وألية التعامل معه وأوردت الشركة أنها ستقوم بمراقبة الوضع عن كثب لأتخاذ ما يلزم من اجل صحة طاقم العمل والعاملين على انتاج الفيلم .


الممثل وارنر برذرز القائم ببطولة الفيلم

والجدير بالذكر ان فيلم The Batman من المقرر عرضه فى 25 يونيو 2021 المقبل فى جميع دور العرض حول العالم مما يتيح للشركة وطاقم العمل بأخذ استراحة حتى ولو قصيرة وهى استراحة وقائية من اجل الفيروس المستجد والذى شل الحركة فى الكثير من الدول حول العالم حيث توقفت حركة الطيران بين الكثير من الدول حتى انه تم ايقاف الرحلات الداخلية فى بعض الدول كأجراءات وقائية ضد انتشار المرض وحصاره حتى يتم الخروج بسلام من تلك الازمة . وليس خفيا على المتابعين حيث انه تم ايقاف الاحداث الكروية حول العالم كذلك الدوريات المحلية فى كل دول العالم خصوصا فى اوروبا بؤرة انتشار المرض حيث يعتقد كثيرون ان اوروبا تحظى بنصيب الاسد من عدد الاصابات والوفيات فى العالم حيث فاقت الصين معقل انتشار الفيروس .

 وايقاف انتاج فيلم The Batman يعيد الى الواجهة وقف الاعمال الدرامية والسينمائية الجارى انتاجها حول العالم فى كثير من البلدان وينتاب الان الكثير من القلق كثير من متابعى مسلسل ( عثمان غازي ) التركى والذى يتم الان بث حلقاته والجدير بالذكر انه الى الان يتم بث حلقات المسلسل بشكل طبيعى دون توقف وكان عرض اخر الحلقات كان امس الاربعاء وهى الحلقة 14 من المسلسل فى انتظار ما ستسفر عنه الايام القادمة وهل يقوم منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) بالاعلان عن ايقاف عرض حلقات المسلسل مؤقتا بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد خاصة وان حلقات المسلسل لا يتم تمثيلها او انتاجها مرة واحدة قبل بداية الموسم ولكن كما يعرف متابعو المسلسل فان حلقات المسلسل تنتج بشكل مستمر وبشكل يسبق العرض ببضع حلقات وان جميع حلقات الموسم لا تكون جاهزة قبل بدء العرض مما يثير ذلك الكثير من القلق لمتابعى المسلسل وكثرت التساؤلات فى انتظار اجابات من منتج المسلسل .


خاصة وان المسلسل يتكون من فريق عمل ليس بالقليل بل يتكون من فريق عمل ذو اعداد كبيرة للقيام بأنتاج حلقات المسلسل على أكمل وجه . واذا تم ايقاف عرض حلقات المسلسل فذلك يكون على الاقل لمدة شهر بحد ادنى مثلما اتخذت العديد من الدول قرار وقف الكثير من الفعاليات على أراضيها خوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد .


وضرب خلال  الثلاث الشهور الماضية الكثير من الدول حول العالم ما يسمى بفيروس كورونا مما تسبب بتعطيل وشل الحركة فى تلك الدول بسبب ظهور الكثير من الاصابات والوفيات وتتخذ الكثير من الدول بعض التدابير الاحترازية مثل وقف السفر بين بعض الدول لمنع او الحد من انتشار الفيروس بين المواطنين .


ونحن فى انتظار التفاصيل بخصوص قرار وقف عرض الحلقات من عدمه وما ستسفر عنه الايام القادمة .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات