القائمة الرئيسية

الصفحات

كورونا ومسلسل عثمان غازي....هل يتم تأجيل حلقات المسلسل!!!

ينتاب القلق الان متابعي مسلسل عثمان غازي وذلك بعد الاعلان عن اولى الاصابات بفيروس كورونا على الاراضى التركية وهى معقل فريق عمل المسلسل .

والجدير بالذكر انه الى الان يتم بث حلقات المسلسل بشكل طبيعى دون توقف وكان عرض اخر الحلقات كان امس الاربعاء وهى الحلقة 14 من المسلسل فى انتظار ما ستسفر عنه الايام القادمة وهل يقوم منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) بالاعلان عن ايقاف عرض حلقات المسلسل مؤقتا بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد خاصة وان حلقات المسلسل لا يتم تمثيلها او انتاجها مرة واحدة قبل بداية الموسم ولكن كما يعرف متابعو المسلسل فان حلقات المسلسل تنتج بشكل مستمر وبشكل يسبق العرض ببضع حلقات وان جميع حلقات الموسم لا تكون جاهزة قبل بدء العرض مما يثير ذلك الكثير من القلق لمتابعى المسلسل وكثرت التساؤلات فى انتظار اجابات من منتج المسلسل .

خاصة وان المسلسل يتكون من فريق عمل ليس بالقيل بل يتكون من فريق عمل ذو اعدا كبيرة للقيام بأنتاج حلقات المسلسل على أكمل وجه . واذا تم ايقاف عرض حلقات المسلسل فذلك يكون على الاقل لمدة شهر بحد ادنى مثلما اتخذت العديد من الدول قرار وقف الكثير من الفعاليات على أراضيها خوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد .


وضرب خلال الشهور الماضية الكثير من الدول حول العالم ما يسمى بفيروس كورونا مما تسبب بتعطيل وشل الحركة فى تلك الدول بسبب ظهور الكثير من الاصابات والوفيات وتتخذ الكثير من الدول بعض التدابير الاحترازية مثل وقف السفر بين بعض الدول لمنع او الحد من انتشار الفيروس بين المواطنين .

ونحن فى انتظار التفاصيل بخصوص قرار وقف عرض الحلقات من عدمه وما ستسفر عنه الايام القادمة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات