القائمة الرئيسية

الصفحات

بطل مسلسل ( عثمان غازي )...وقلة نسب مشاهدات المسلسل

انهالت الاتهامات على النجم ( بوراك أوزجفيت ) بطل مسلسل ( المؤسس عثمان ) وهى السلسلة الجديدة التى تأتى استكمالاً لمسلسل ( قيامة أرطغرل ) والتى كان يقوم فيها النجم ( انجين التان ) بدور أرطغرل والتى استمرت لخمسة أجزاء متواصلة استطاع من خلالها النجم وباقى فريق عمل المسلسل من جذب انظار المتابعين حول العالم وخصوصاً فى تركيا والوطن العربي خاصة دول الخليج .

ولكن ومع بداية بث حلقات السلسلة الجديدة ( المؤسس عثمان ) ومع بث الحلقة 13 من هذه السلسلة تعرض النجم بوراك اوزجفيت القائم بدور ( عثمان غازى ) فى السلسلة الجديدة للكثير من الاتهامات تدور حول عدم جاهزية النجم للقيام بهذا الدور الكبير وان منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) قد أخطأ فى اختيار النجم للقيام بتلك الشخصية الفريدة من نوعها حتى انه فى بعض الاوقات طالب الكثير من متابعى المسلسل حول العالم بأستبدال النجم بوراك اوزجفيت بالنجم انجين التان ليستكمل دوره فى المسلسل ويقوم بدور عثمان غازى .

النجم بوراك اوزجفيت مع منتج المسلسل محمد بوزداغ

لكن الى الان يراهن منتج المسلسل على النجم ( بوراك اوزجفيت ) فى النجاح للقيام بالدور على اكمل وجه خاصة وان النجم قد قام من قبل بالعديد من الادوار فى مسلسلات تاريخية تركية من قبل وحقق فيها نجاح باهر أهمها مسلسل ( حريم السلطان ) الشهير ويشير بعض المتابعين للمسلسل الى ان المستوى المتدنى الذى ظهر به الجزء الاول من مسلسل ( عثمان غازى ) لا يرجع السبب فيه على النجم ( بوراك اوزجفيت ) ولكن يرجع الى عدة عوامل اهمها استبعاد الكثير من طاقم العمل والكثير من الممثلين الذين كانوا متواجدين فى مسلسل ( قيامة أرطغرل ) ويرجع ذلك ايضاً بسبب اختلاف الفترة التاريخية التى تقع فيها أحداث كلا المسلسلين .

 فمن غير الطبيعى ان تستمر تلك الشخصيات والتى كانت مؤثرة بشكل كبير فى مسلسل ( قيامة عثمان ) والتى اضفت الطابع التاريخى والمميز على سلسلة قيامة أرطغرل على سبيل المثال ( الام هايماة وهى والدة أرطغرل ودوغان الب وهو أحد مقاتلى أرطغرل والشخصية الفريدة من نوعها فى المسلسل وهو تورغوت رئيس مقاتلى قبيلة الكاي ) كل هذه الشخصيات أثر غيابها بشكل واضح على زخم المسلسل مما جعل المشاهد يشعر بفراغ فى أحداث وحلقات المسلسل مما ألقى باللوم على النجم بوراك اوزجفيت مع انه يقوم بالكثير من العمل للقيام بالدور على أكمل وجه ممكن لإسعاد متابعى وجماهير المسلسل فى القادم من الحلقات .


وعلى مدار خمس سنوات والتى تمثل فترة تصوير اجزاء المسلسل اعتاد ممثلى المسلسل على خيولهم التى يمتطونها خلال تصوير احداث وحلقات المسلسل مما اوجد بينهم علاقة وثيقة تخدم تصوير المشاهد بشكل جيد جدا .

وبالتعاون مع القائمين على تجهيز تلك الخيول .. يعمل ممثلى المسلسل على اطعام تلك الخيول ثلاث مرات على الاقل اسبوعيا وذلك لتشعر تلك الاحصنة بالارتباط مع ممثلى المسلسل . وهو ما انعكس بشكل ايجابى على تصوير مشاهد المسلسل حيث ظهرت تلك المشاهد بشكل واقعى جدا يخدم المسلسل والمشاهد ايضا . 

والجدير بالذكر ان المسلسلات التركية قد حققت نجاحات كبيرة على مستوى العالم فى الفترة الاخيرة حيث تعرض المسلسلات التركية على حوالى 156 دولة بحجم تصدير يبلغ حوالى فى المجمل 350 مليون دولار امريكى . ويعد قيامة أرطغرل ابرز تلك النجاحات حيث اكتسب المسلسل شعبية واسعة حول العالم خصوصا فى دول الخليج العربى ومصر وبلاد المغرب العربى وتأتى سلسلة قيامة عثمان لاستكمال النجاح الباهر لسلسلة ( قيامة أرطغرل ) وهو ما يراهن عليه منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات