القائمة الرئيسية

الصفحات

أحداث الحلقة 15 من مسلسل قيامة عثمان

لقطة من احداث الحلقة 15 من مسلسل قيامة عثمان . المصدر ATV

تهل علينا يوم الاربعاء المقبل بعد غد الحلقة 15 من مسلسل عثمان غازي باحداث مثيرة للغاية لاسيما بعد حلقة مليئة بالاحداث وهى الحلقة 14 من المسلسل. وبعد الاعلانيين الترويجيين للحلقة 15 من مسلسل قيامة عثمان يتوقع اننا سنشهد حلقة مثيرة للغاية فطبقاً للإعلانات الترويجية للحلقة يتوقع ان تشهد الحلقة معركة طاحنة بين زعيم المغول ( بالغاي ) وبين عثمان غازي ومقاتليه والمثير للجدل ايضاً ان المعركة ستشهد انضمام المقاتل ( كنغار ) وهو اخو المقاتل ( كونور ) ولكن هذه المرة من المتوقع ان ينضم للقتال ضد بالغاى  ولكننا فى انتظار أحداث الحلقة فمن الممكن ان يقوم بخيانة لعثمان ومقاتليه ولكن لا نتوقع هذا فى انتظار ما ستسفر عنه أحداث الحلقة 15 من المسلسل والتى ستعرض بعد غد الاربعاء القادم الموافق 18 من شهر مارس الجاري .

ومن المتوقع ايضا فى الحلقة ان تقوم السيدة ( سالجان ) بتعنيف السيد ( دويندار ) على فعلته تجاه عثمان ونركه لبالغاى يفعل به ما يشاء لدرجة انه سمح لبالغاى بأرساله الى قونيا لعرضه على زعيم المغول هناك ليستفسر عن المكان الذى أحضر منه عثمان غازى قوانين جنكيز خان . حيث تم أخذ عثمان غازى فى صندوق حديدى من قبل المغول . وستقوم السيدة سالجان بتحمل السيد دويندار المسئولية كاملة تجاه سلامة عثمان حيث ان عثمان هو أمانة ( أرطغرل غازى ) لأخيه . والجدير بالذكر ان السيد ( غوندوز ) اخو عثمان قد تعرض للخيانة والوشاية من قبل زوجة عمه السيدة ( زهرة ) حيث انها اخبرت بالغاى بان من ابلغ زعيم المغول بأن قوانين جنكيز خان مع بالغاى هو غوندوز مما جعل بالغاى يستشاط غضبا ضد غوندوز وتوعده .




وستشهد الحلقة ايضا الحدث الأبرز حيث يقوم بالغاى بالتعرض لغوندوز فى الطريق عندما يذهب من أجل انقاذ عثمان ويقوم خادم بالغاى بقتل مرافقى غوندوز وأخذه معه وتعذيبه فى أحد الغابات واحد معاقل المغول من اجل ان يقر ويعترف بما يملكه من معلومات عن قوانين جنكيز خان ولكنه لا يملك أية معلومات تجاه هذا الامر مما يجعل بالغاى يتجاوز فى تعذيبه تجاوزاً شديدا تصل الى صلبه على احد الأشجار وربط يديه والقيام بدق مسمار فى أحد يديه مما يعرضه لتعذيب شديد .

والمثير للأهتمام فى الحلقة 14 من المسلسل والتى تم عرضها الاربعاء الفائت هو قيام بالغاى بأرسال المقاتل كنغار وراء مندوب زعيم المغول والذى كان ذاهباً الى قونيا وكانت تعليمات بالغاى لكنغار ان يقوم بقتله هو وكل مرافقيه جميعا وان يأخذ قوانين جنكيز خان وعثمان غازى ويعود بهما اليه . لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن حيث قام عثمان غازى بالهروب واخذ قوانين جنكيز خان والخنجر المبارك معه وهرب فى الغابات فى انتظار الدعم من مقاتليه وهو ما التقى بهم فى نهاية الحلقة الفائتة والتقى ايضا بالسيد بامسى الب .


 كما شهدت الحلقة ايضا حدثاً ساخناً للغاية وهو قيام السيدة بالا الجريحة بالهرب من المقاتلين المغول والذين كانوا يأخذونها الى بالغاى لأستخدامها كورقة ضغط على ( اديب علي ) وعلى عثمان ايضا حيث قامت بقتل حوالى اربعة مقاتلين من المغول وهى جريحة وتنذف وتخلصت منهم هربا ايضاً فى احدى الغابات ثم أغمى عليها فى أحد الغابات حت جائتها احدى السيدات المترجلات فى الغابو وقامت بأنقاذها حيث اخذتها معها فى احد الكهوف التى تقنط بها وقامت بتقديم الايعافات لها حت أفاقت واستطاعت أن توصلها الى ابيها الشيخ ( أديب علي ) .


ويعتبر كل هذا هذا توقعات لأحداث الحلقة 15 من المسلسل لكننا سنكون فى الموعد منتظرين بث الحلقة مترجمة لنتعرف جديا على أحداثها مستمتعين بمشاهدتها ومشاهدة ذلك المسلسل الجدير بالمتابعة وفى انتظار حلقة ساخنة للغاية على قناة ATV  التركية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تقدر تشاهد أو تحمل الحلقة 15 من مسلسل عثمان غازي مجانا HD ومترجمة من على اللينك ده :https://3sk.io/vid/s/31221

    ردحذف

إرسال تعليق