القائمة الرئيسية

الصفحات

أحداث الحلقة 13 من مسلسل قيامة عثمان

أثارت الحلقة 12 من مسلسل قيامة عثمان الكثير من الجدل فى أوساط المتابعين لحلقات المسلسل حول العالم خصوصا فى البلدان العربية وفى تركيا حيث ذهبت الحلقة بأحداث المسلسل الى ناحية اخرى لم يتوقعها متابعو المسلسل حيث تم طرد عثمان غازى ومقاتليه من قبيلة ( الكاي ) وذلك عقب مشاكل كبيرة جدا مع المغول اتهم على اثرها عثمان ومقاتليه بأثارة تلك المشاكل فى القبيلة وتم عقد مجلس القبيلة وتم التصويت على رحيل عثمان وطرده من القبيلة الى اجل غير مسمى مما جعل عثمان غازى لا ينتظر للحظة وأمر مقاتليه بشد الرحال الى قبيلة الرقيب ( سامسا ).
صورة من احداث الحلقة 13 . المصدر ATV

وهناك وجد عثمان غازى ومقاتلوه الصدمة حيث لم يستقبلهم الرقيب ( سامسا ) فى قبيلته استقبال كما كانوا يتوقعون بل نشب عراك بينه وبين عثمان غازى انتهت على اثره احداث الحلقة 12 من المسلسل فى انتظار ما ستفصح عنه احداث الحلقة 13 من احداث المسلسل والتى ستعرض اليوم ومن المتوقع ان تشهد أحداث ساخنة ونارية للغاية منها مهاجمة عثمان غازى للمغول مرة اخر ى ومن المتوقع ايضا ان يتم اصابة السيدة ( بالا ) فى هذا الهجوم اصابة بالغة .

ويأمل منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) ان ينال المسلسل الجديد اعجاب ورضا الجماهير الاتراك وايضا الجماهير العربية التى كان لها نصيب الاسد فى نسب مشاهدات مسلسل قيامة أرطغرل . ومن المتوقع ايضا ان يسبق عرض المسلسل الجديد عدة اعلانات ترويجية اخري من اجل جذب انتباه وشغه محبى المسلسل ومنتظرينه  .


يتسأل الكثير من متابعى السلسلة الجديدة ( المؤسس عثمان ) عن مصير والده ( ارطغرل ) والذى كان يقوم بدوره الممثل التركى الشهير ( انجين التان ) حيث الى الان وقد تم بث اربع حلقات من ( المؤسس عثمان ) الا ان مصير أرطغرل لا يزال مجهولا للكثير من محبيه ومتابعيه .


حيث ورد ذكر ارطغرل على لسان اخيه دويندار وكلاً من ابنيه عثمان وغوندوز على ان أرطغرل يتواجد فى قونيا وفى اغلب الاحوال فأنه يتواجد هناك وذلك لصد هجمات المغول والصليبيين ووقوفه بجانب دولته فى هذه الحرب الشرسة التى كادت تعصف بها وتقضى عليها .


ويقوم منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) بالتدقيق فى كل كبيرة وصغير من احداث تصوير حلقات المسلسل ومشاهده وخصوصا التدقيق فى سيناريو المسلسل لضمان ايصال الاحداث التاريخية بدقة للمشاهد وضمان كتابة تلك الاحداث بشكل مشوق لابهار المشاهدين والمتابعين . 



والجدير بالذكر ان سلسلة المؤسس عثمان تعرض حاليا على التليفزيون التركى ( ATV  ) وتعرضه حصريا على شاشاتها يوم الاريعاء من كل اسبوع حصريا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات