القائمة الرئيسية

الصفحات

أرطغرل والمؤسس عثمان....مصيره فى السلسلة الجديدة

يتسأل الكثير من متابعى السلسلة الجديدة ( المؤسس عثمان ) عن مصير والده ( ارطغرل ) والذى كان يقوم بدوره الممثل التركى الشهير ( انجين التان ) حيث الى الان وقد تم بث اربع حلقات من ( المؤسس عثمان ) الا ان مصير أرطغرل لا يزال مجهولا للكثير من محبيه ومتابعيه .

حيث ورد ذكر ارطغرل على لسان اخيه دويندار وكلاً من ابنيه عثمان وغوندوز على ان أرطغرل يتواجد فى قونيا وفى اغلب الاحوال فأنه يتواجد هناك وذلك لصد هجمات المغول والصليبيين ووقوفه بجانب دولته فى هذه الحرب الشرسة التى كادت تعصف بها وتقضى عليها .




ومن المؤكد أن النجم انجين التان القائم بدور أرطغرل سوف يظهر فى قادم الحلقات من السلسلة الجديدة ( المؤسس عثمان ) وايضا سيحارب بجانب ابنه عثمان وسيساعده فى تأسيس الدولة العثمانية الجديدة ولكن الى الان لم يتم الافصاح عن موعد ظهوره فى الحلقات القادمة مما يثير شغف المتابعين ولكن وبشكل مؤكد بأن أرطغرل سيظهر عندما يقع عثمان فى مأزق شديد يصعب عليه الخروج منه وسيظهر بشخصية المنقذ لابنه فى ذلك الوقت ويستمر ظهوره معه لعدة حلقات لا نعرف عددها الى الان يقوم من خلالها بتولية عثمان لمقاليد القيادة فى قبيلة الكاي .

والى الان لا يعرف احد مصير أرطغرل فى السلسلة الجديدة فمن المتابعين من يخمن انه سيتم قتله بينما يحاب بجانب ابنه عثمان ليتولى عثمان مقاليد الحكم عندئذ والاغلب انه سيقوم بقتل عمه ( دويندار ) ليتولى عندئذ قيادة قبيلة الكاي والتى من خلالها يستطيع تأسييس دولته الجديدة والتى استطاع من خلالها ان يحكم الكثير من دول العالم .


ويأمل منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) ان ينال المسلسل الجديد اعجاب ورضا الجماهير الاتراك وايضا الجماهير العربية التى كان لها نصيب الاسد فى نسب مشاهدات مسلسل قيامة أرطغرل . ومن المتوقع ايضا ان يسبق عرض المسلسل الجديد عدة اعلانات ترويجية اخري من اجل جذب انتباه وشغه محبى المسلسل ومنتظرينه  .


ويقوم منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) بالتدقيق فى كل كبيرة وصغير من احداث تصوير حلقات المسلسل ومشاهده وخصوصا التدقيق فى سيناريو المسلسل لضمان ايصال الاحداث التاريخية بدقة للمشاهد وضمان كتابة تلك الاحداث بشكل مشوق لابهار المشاهدين والمتابعين . 



والجدير بالذكر ان سلسلة المؤسس عثمان تعرض حاليا على التليفزيون التركى ( ATV  ) وتعرضه حصريا على شاشاتها يوم الاريعاء من كل اسبوع حصريا .

ويشاهد المسلسل الكثير من الدول العربية والاسلامية وخاصة دول الخليج ودول المغرب العربى حيث حلت المسلسلات التركية محل الكثير من المسلسلا الهندية التى تربعت على شاشات دولة الجزائر لمدة كبيرة حتى حلت محلها المسلسلات التركية وخاصة المسلسلات التاريخية التركية وبجدارة وبنسب مشاهدات عالية جدا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق