القائمة الرئيسية

الصفحات

الاعلان الترويجيى الاول لمسلسل ( المؤسس عثمان )

بعد إنتهاء السلسلة العظيمة ( مسلسل قيامة أرطغرل ) والتى عرضت على مدار خمسة أجزاء أمتعت من خلالها المتابعين والمشاهدين العرب والأتراك يترقب متابعى المسلسل ومنذ نهاية الجزء الخامس له يترقبون أخر الاخبار الخاصة بسلسلة ( المؤسس عثمان ) والتى قد أعلن عنها منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) عقب نهاية مسلسل قيامة أرطغرل .

وفى هذه الايام ووسط هذا الترقب ازيح الستار اخيرا على الشخصية التى ستقوم بأداء دور عثمان غازي وهو مؤسس الدولة العثمانية وهو ابن أرطغرل شاه وهو الممثل التركي القدير ( بوراك أوزجفيت ) والذي بدوره أدى الكثير من الادوار فى المسلسلات التركية التاريخية الشهيرة وأبرزها مسلسل ( حريم السلطان ) .


ويضع الكثير من متابعى المسلسل المنتظر عرضه فى أواخر شهر نوفمبر أمالهم على الممثل الشاب للقيام بدوره على أكمل وجه كما قام به الممثل القدير ( انجين التان ) والذى قام بدور أرطغرل فى مسلسل قيامة أرطغرل الشهير والذى استطاع من خلاله جذب انتباه واحترام جميع المتابعين للمسلسل من كافة ارجاء العالم لما قام به من دور واقعى فى تأدية دوره فى المسلسل وهو ما جعل الكثيرين من متابعى المسلسل ينادون بأستكماله لدور عثمان غازي فى السلسلة الجديدة ( المؤسس عثمان ) .

مسلسل قيامة ارطغرل كان يعرض على شاشاة TRT التركية يوم الاربعاء من كل اسبوع وتتم ترجمة الحلقات حصريا بواسطة موقع النور ويعرض حاليا الجزء الخامس والاخير من المسلسل ومن القرر ان يتم بث اخر حلقات الجزء الخامس يوم الـ 29 من شهر مايو المقبل ليعقبه فترة توقف تمتد الى الـ 29 من شهر نوفمبر القادم لتبدا بث اولى حلقات السلسلة الجديدة " عثمان غازى " .

والجدير بالذكر انه تم تجهيز 66 حصانا تمتلكها اسرة المسلسل وتم احضار مدربين من خارج تركيا لتدريب الفنانين على ركوبها بشكل جيد كأنهم على ظهور الخيل طوال عمرهم . وهذا العمل ادى بنتيجة ايجابية على عمليات الكر والفر خلال معارك المسلسل بشكل ممتاز جدا .


ويقوم منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) بالتدقيق فى كل كبيرة وصغير من احداث تصوير حلقات المسلسل ومشاهده وخصوصا التدقيق فى سيناريو المسلسل لضمان ايصال الاحداث التاريخية بدقة للمشاهد وضمان كتابة تلك الاحداث بشكل مشوق لابهار المشاهدين والمتابعين .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات