القائمة الرئيسية

الصفحات

طارغون تدفع ثمن الخيانة ... الحلقة 46 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية وبجودة HD

 



حلقة متواضعة من مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2 على عكس التوقعات تماماً ، فبعدما تحمس الجمهور كثيراً منذ بث الحلقة 45 الأربعاء الماضى والتى كانت حلقة نارية للغاية ، جائت الحلقة 46 محبطة لمتابعي ومحبى المؤسس عثمان على الرغم من ظهور شخصية جديدة وهى السيدة مالهون أو " مال هاتون " وهى تاريخياً احدى زوجات الغازى عثمان ووالدة ابنه " اورخان " السلطان العثمانى المعروف .




الحلقة 46 من المؤسس عثمان وعلى الرغم من خلوها من عنصر التشويق إلا أنها تؤسس لأحداث كبيرة فى الحلقة المقبلة من المسلسل حيث جاء بالحلقة 46 المؤسس عثمان عودة الشيخ أديب على ولأول مرة منذ بدء احداث الموسم 2 ليقف بجانب الغازى عثمان فى تأسيس الدولة العثمانية والتى يسعى وبقوة الغازى عثمان الى تأسيسها فى قادم الحلقات ويرى ان هذا الأمر قد تأخر كثيراً . عودة الشيخ أديب على برفقة السيد غوندوذ صادفت وقوع حادثة بالقبيلة حيث تمكنت الخائنة طارغون من اقتحام خيمة سيادة الكايي وسرقة أمانات الغازى ارطغرل وتمكنت بالخروج من القبيلة واعتقال بالا هاتون !!





طارغون التى وجدت مصيرها المحتوم فى الحلقة 46 من المؤسس عثمان حيث تمكنت بالا هاتون من فك قيودها بواسطة الخنجر الذى أعطاها اياه جوكتوغ فى الخفاء وتمكنت بالا من فك الحبال التى قيدت حركتها وهجمت على الخائنة طارغون وطعنتها عدة طعنات وبقوة حتى قضت عليها ولفظت أنفاسها الأخيرة ليلحق بها الغازى عثمان ويقضى على بقية جنود الكومان ويلتقى برفيق دربه جوكتوغ فى مشهد مهيب .





 الغازى عثمان والذى تمكن من النجاة من فخ الكافر نيكولا على يد السيدة مالهون أو " مال هاتون " حيث أمطرت جنود نيكولا بوابل من السهام وهنا تمكن بامسى بيه والسيد عثمان من النجاة من فخ نيكولا فى اللحظات الاخيرة . نيكولا الذى فر هارباً الى قلعة ايناغول نادماً على تضييعه لفرصة القضاء على عثمان والتخلص منه الى الأبد !!





صانع الفخار الخائن ادريس أو ما يسمى بديفيد كان الغازى عثمان قد شك فى خيانته بسبب نجاته من فخ نيكولا على الرغم من اصابة السيد بامسى وبقوة ، وهنا أمر الغازى عثمان بتعقب حركاته عن بعد وبالفعل تمكن السيد غينجى من تعقب حركاته وبدقه أثناء ذهابه الى رجال البابا والمتخفيين فى زى التجار وسيكتشف الغازى عثمان خيانتهم جميعاً ومن المتوقع وبشكل كبير ان يستغل الغازى عثمان هذا الأمر لصالحه للإيقاع بالكافر نيكولا ثم يقضى عليهم جميعاً وهذا السيناريو المتوقع وبشكل كبير للغاية فى قادم الحلقات !!




الحلقة 46 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجمة للعربية وبجودة HD :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات