القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى حلقات الموسم 2 ... الحلقة 45 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية وبجودة HD

 


حلقة نارية من مسلسل المؤسس عثمان من الموسم 2 ، الحلقة 45 من المسلسل شهدت الكثير من الاحداث النارية التى ستجذب الجمهور كثيراً وبدأت الاحداث فى التصاعد . حيث شهدت الحلقة 45 قيام الكافر نيكولا بنصب فخ كبير للسيد بامسى اثناء ذهابه مع الخائن ادريس " صانع الفخار " فى احدى الغابات ، واستطاع ادريس استدراج السيد بامسى لفخ نيكولا وقام ادريس بطعن بامسى بخنجره من الظهر ليسقط أرضاً !!





غونجا والتى من المنتظر عقد قرانها على المحارب بوران فى قادم الحلقات قد أصيبت وبقوة بالسهام فى فخ تم نصبه لها وللمحارب بوران ودومرول وغينجى بيه أثناء سيرهم فى احدى الغابات لتنفيذ احدى مهام السيد عثمان ، بوران والذى استطاع الرجوع بغونجا الى القبيلة فى اسرع وقت لتلقى العلاج على يد السيدة سالجان ومن المنتظر ان تنجو من ذلك الفخ لتتزوج من المحارب بوران فى قادم الحلقات .





جوكتوغ والسيدة طارغون واللذان قاما السيد عثمان بطردهما من القبيلة فى الحلقات الماضية ، استطاعا الحصول على بعض المحاربين والمقاتلين بجوارهما ليستطيعا الانتقام من السيد عثمان بسبب وتلقينه درساً فى غيابه خصوصاً بعد ذهابه خلف السيد بامسى فور علمه بما حدث له ، وبالفعل يقوم جوكتوغ وطارغون بإقتحام قبيلة الكايي بجانب بعض قطاع الطرق واستطاعا الهجوم على خيمة الكايي واشهار سيوفهما فى وجه السيد دويندار والسيد بالا والسيدة هازال !!





الشيخ أديب علي والد بالا هاتون رجه الى قبيلة الكايي فى الحلقة 45 ليعاود الظهور مجدداً بعد اختفائه منذ حلقات الموسم 1 من المؤسس عثمان ومن المتوقع فى الحلقات المقبلة ان يستعيد دوره كما كان فى حلقات الموسم 1 لكن من المؤكد أنه سيعاود الغياب مرة أخرى فى قادم الحقات ولربما ستكون غيبة نهائية وذلك لعدم حب المشاهدين لتلك المشاهد من هذه النوعية !!




السيد عثمان الذى استطاع اللحاق بالسيد بامسي قبل أسره من قبل الكافر نيكولا  وهو الحدث الذى انتهت به أحداث الحلقة 45 ، فقد كان نيكولا على وشك اصطحاب بامسى الى قلعة ايناغول ليستخدمه ورقة ضغط على السيد عثمان لإسترداد قلعة كولوجاهيسار بسبب فشل نيكولا المتكرر فى استعادتها على الإطلاق .



الحلقة 45 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجمة للعربية وبجودة HD :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات